تردد قناة الشرق الإخبارية مع بلومبيرغ على نايل سات 2021

قم بضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة الشرق الاخبارية لالتقاطها  القناة مباشرة على هوت بيرد ونايل سات وعرب سات، بمجرد تثبيت التردد بشكل صحيح على الاقمار الصناعية السابقة. وهي قناة يركز محتواها على اخبار الاقتصاد والربط بالتحليلات وتقديم أسعار العملات الرئيسية ومؤشرات السوق المالي، تطلق القناة البث على مدار 24 ساعة، وتنتهج القناة تقديم محتوى اقتصادي قائم على المعلومات والتحليلات والاحصائيات والبيانات الدقيقة، وانشاءها نتيجة تعاون بين المجموعة السعودية وبلومبيرغ العالمية.

ما هي قناة الشرق الاخبارية السعودية

القناة الجديدة Asharq News ستكون منصة اعلامية متطورة ناطقة بالعربية تزود مشاهديها بكل اخبار الاقتصاد العالمي، من خلال البث المتوفر على نايل سات واقمار الصناعية اخرى، فتعمل الشرق نيوز على اعتماد اخر الارقام المباشرة للنفظ والعملات والذهب والمعادن النفيسية، ورصد التحولات الاقتصادية عربيا وعالمياً مع تحليلات معمقة ومرنة باستضافة الخبراء الاقتصاديين لمهام تقييم الوضع وكيفية تاثر الاقتصاد بربطه بالجانب السياسي والاجتماعي وايجاد التوقعات المحتملة له على المدى القريب أو البعيد بدراسات ذات مخرجات صحيحة.

نبذة عن قناة الشرق الاخبارية مع بلومبيرغ

يتم التركيز على وصول محتوى اقتصادي متمثلاً في البرامج الاقتصادية ومؤشرات البورصة وأسعار سلة من العملات الاجنبية والعملات الرقمية المحدثة دورياً، والعمل من Asharq News Chnnel HD على التزويد بتحليلات مرنة لوضع الاقتصاد العربي خاصة السعودي منه والاقتصاد العالمي. وتنشر كل الاخبار الاقتصادية والقرارات ذات الصلة في قطاع المال والسياحة ومناقشات معمقة لدراسة الركود الاقتصادي أو نماءه ووضع التقييمات ودراسة التاثيرات المحتملة لذلك يمكن قراءة شاملة لاخبار الاقتصاد وكيف ياخذ مساره التطوري مدعماً ببيانات للسوق المالي ومؤشرات البورصة وأسعار النفط والذهب مع الربط- بالتحولات في مجال الاستثمار وما يصدر عن الشركات من ارقام واحصاءيات ومن قطاع المال.

ولدى قناة الاخبارية السعودية مجموعة من البرامج الاقتصادية المهمة مثل دائرة الشرق، الارتداد شرقاً. وهي قناة تبث على الاقمار الصناعي مخصصة لاخبار الاقتصاد بشكل كامل، تبث بدون توقف، في بث مفتوح، لهدف نشر الاخبار من منظور اقتصادي وربط المشاهد بكل الاحداث في عالم الاقتصادي ووضع النقاط حيث يجب ان تكون.

تردد قناة الشرق الإخبارية الإقتصادية 2021 الجديد

قناة الشرق الإخبارية: Asharq News Channel
القمر الصناعي: هوت بيرد 13 شرق،التردد 11747 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: hd
القمر الصناعي: عرب سات بدر 4 التردد:11938 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: hd
القمرالقمر الصناعي: Eutelsat 7 West A (مدار نايل سات)، التردد:11373 أفقي  H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: hd

مع ملاحظة انه بالامكان استقبال بث قناة الشرق الأخبارية مع بلومبيرغ بجودة sd العادية القياسية، على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12226، الإستقطاب الأفقي، معدل الترميز 27500.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد