“ضبط” تردد قناة الحياة الحمراء “الجديد” على النايل سات 7.0°W

يمكنكم متابعة بث قناة الحياة أو كما تعرف الحياة الحمراء، بعد ضبط التردد الصحيح في جهاز الاستقبال لديكم. وتتميز القناة المصرية ببرامج منوعة سياسية واجتماعية وفن وترفيه كالمسابقات، وتطلق القناة بثها على مدار 24 ساعة، ونظراً لجمع القناة محتوى متعدد يناسب كل الفئات العمرية اصبحت تحقق اعلى نسب مشاهدة وهو مايفسر اعتبار القناة نفسها انها رقم واحد في مصر.

"ضبط" تردد قناة الحياة الحمراء "الجديد" على النايل سات 7.0°W 1 8/12/2020 - 3:07 ص

قناة الحياة الحمراء

تراعي القناة التزامها بمعايير الاعلام المهني لذلك طورت منبرها الاعلامي كقناة هادفة، مكرسة ايصال الاخبار والمعلومات وتقديم البرامج الحوارية التي تناقش وتعالج القضايا الجديدة محل اهتمام المجتمع. تواكب القناة تحسين محتواها النوعي وعالي الجودة في الوقت ذاته. التنوع والتجدد كان شئياً لافتاً- وهو ما تترجمه في تقديم شتى البرامج منها ماهو سياسي واجتماعي وبرامج دينية وطبخ، مع مزيد من المسلسلات المصرية الحديثة.

كان بداية انطلاق قناة الحياة في 2008، وهي القناة الأولى ضمن قنوات شبكة الحياة التلفزية، وترتبط برامجها باغلب جوانب الحياة المهمة، لتثري بذلك مجموعة برامج اخبارية وخدمية على شاشات التلفزيون، كما يحسب لها امتيازها في تقديم برامج التوك شو في شكلها الحواري. وعلى اجهزة الاستقبال يمكنكم اضافة تردد قناة الحياة الحمراء 2021، على القمر الصناعي نايل سات 7.0°W، والعمل على ضبطه بشكل صحيح للحصول على اشارة قوية المرتبطة بقناة ALhayat HD.

                                                      قناة الحياة: ALHayat
القمر الصناعي نايل سات 7.0°W : التردد: 12207 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي نايل سات: التردد: 12207 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: hd

اعلنت قناة الحياة عن احدث تردد جديد  لاستقال بث القناة بتقنية HD معلنة في الوقت نفسه عن ضرورة ادخال معامل تصحيح الخطا 5/6 بدلاً من 3/4 كمعامل ترميز قديم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.