ضبط إشارة قناة تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وزيمبابوي في بطولة كأس امم أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق البطولة الأفريقية وعشاق المنتخب المصري على وجه الخصوص عن طريقة إستقبال قناة تايم سبورت الناقلة لبطولة كأس امم أفريقيا، حيث تنطلق هذه البطولة مساء اليوم الجمعة الموافق 21-6-2019، والتي تستضيفها مصر على إستاد القاهرة، حيث سوف تنطلق البداية في مباراة تجمع بين المنتخب المصري والزيمبابوي في المباراة الإفتتاحية من البطولة القارية من مساء اليوم الجمعة.

ضبط إشارة قناة تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وزيمبابوي في بطولة كأس امم أفريقيا 1 21/6/2019 - 12:47 م

تردد قناة تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وزيمبابوي

أعلنت قناة تايم سبورت على أنها سوف تقوم ببث المباريات على ترددين أرضي وفضائي: الأرضي وهو UHF32 والفضائي هو 11449 أفقي، تم نقل التردد الأرضي لنفس تردد القناة الثانية من أجل تسهيل الوصول لها من خلال البحث التلقائي عبر الإريال الهوائي العادي.

هذا وتضم القناة كوكبة كبيرة من النجوم المصريين كأحمد شوبير مقدم الإستوديو، والإعلامي مدحت شلبي، وقد أعلنت القناة عن إنضمام كل من المعلقين عصام عبده وفهد العتيبي من أجل التعليق على المباريات التي تقوم القناة ببثها.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي في بطولة كأس امم أفريقيا

المباراة القناة الموعد
مصر × زيمبابوي قناة تايم سبورت
قناة بي أن سبورت ماكس
11:00 مساءاً بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية.
10:00 مساءاً بتوقيت دولة جهورية مصر العربية

هذا تعتبر هذه النسخة هى الخامسة من بطولة كأس امم أفريقيا، والتي تنظمها مصر في تاريخ مشاركاتها بكأس الأمم الإفريقية، وقد سبق وأن أسند لمصر تنظيم البطولة أربع مرات قبل ذلك في 1959 و1974 و1986 و2006، وقد فاز المنتخب المصري في ثلاث مرات منها.