صور خلفيات شم النسيم 2016 وأفكار جديدة لتلوين البيض

مع إحتفال المصريين بأعياد الربيع نقدم لكل متابعينا في الوطن العربي أحدث أفكار بطاقات وكروت معايدة لشم النسيم 2016 وأيضا أفكار جديدة ومتنوعة لتلوين البيض حتى نسعد أطفالنا بشكل آمن وبعيد عن الألوان الصناعية التي قد تؤذيهم.

صور شم النسيم

أما عن يوم شم النسيم أو عيد الربيع فهو عادة فرعونية إحتفل بها أجدادنا القدماء المصريين، فهو يمثل لديهم يوم البعث أو بداية الحياة، وترجع تسمية شم النسيم إى كلمة (شمو) الفرعونية.

أما عن طرق الإحتفال بعيد شم النسيم فتكون بزيارة المنتزهات والحدائق وتلوين البيض وآكل الفسيخ وأيضا عمل بعض المعجنات مثل فطيرة الضفيرة وغيرها من المأكولات اللذيذة.

كما تقام أجمل الحفلات الغنائية لأشهر المطربين إحتفالا بعيد الربيع ويحضرها العديد من الجماهير، وهناك العديد من المطربين الذين تغنوا بأعياد الربيع منهم الفنان عبد الحليم حافظ وأغنية (عيد الربيع)، والفنان فريد الأطرش وأغنية (الربيع)، والفنانة شادية وأغنية (مين يشتري ورد الربيع)، والفنانة سعاد حسني أغنية (الدنيا ربيع).

ومع إستعدادت يوم شم النسيم الموافق يوم الإثنين 2 مايو، والتي تتمثل في تجهيز البيض وأيضا الفطائر والتفكير في المنتزهات والحدائق التي سوف يقضون بها أمتع الأوقات نقدم لكل أصدقائنا أحلى وأجمل صور أعياد الربيع وأفكار جميلة لتزيين البيض وتلوينه كي نهديها لكل أحبابنا، وكل عام وأنتم بألف خير.

صور شم النسيمصور شم النسيم صور شم النسيم صور شم النسيم صور شم النسيم صور شم النسيم صور شم النسيم صور شم النسيم صور شم النسيم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد