صلة القرابة التي تجمع الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي بالفنانة غادة عادل

الفنانة شمس البارودي هي إحدى أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي وهي متزوجة من الفنان الكبير حسن يوسف منذ عام 1972 ولها منه أربعة أبناء هم ناريمان ومحمود وعبد الله وعمر، وولدت الفنانة الكبيرة في الرابع من أكتوبر لعام 1945.

شمس البارودي

وقدمت شمس البارودي عدة أعمال فنية رائعة تركت بصمات كبيرة في عالم الفن، حيث قدمت ثنائيات شهيرة مع زوجها الفنان حسن يوسف، واشتهرت الفنانة شمس البارودي كثيراً في السبعينات وبداية فترة الثمانينات.

وفي منتصف الثمانينات وتحديداً في بداية عام 1985 قررت الفنانة شمس البارودي أن تعتزل عالم الفن نهائياً وارتدت الحجاب ثم بعد فترة قصيرة ارتدت النقاب، وبعده بفترة عادت إلى ارتداء الحجاب مرة أخرى، وقد ابتعدت الفنانة المعتزلة عن الفن تماماً ولم تظهر في برامج فنية أو تليفزيونية، ولكن نشر لها كتاب بعنوان “رحلتي من الظلمات إلى النور” وهو كتاب يجمع عدة أحاديث صحفية للفنانة المعتزلة منذ دخولها عالم الفن في نهاية فترة الستينات إلى اعتزالها في منتصف الثمانينات.

جدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي هي عمة والد الفنانة ريم البارودي وهو معروف لدى الكثيرين، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن الفنانة المعتزلة هي خالة الفنانة غادة عادل، وهو ما قالته غادة عادل مؤخراً في العديد من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية، وأكدت غادة عادل أن علاقتها بخالتها “الفنانة المعتزلة” علاقة جيدة وقوية جداً وبينهما اتصالات دائمة، وقالت غادة أنها لا تحب الحديث عن علاقتها بخالتها في وسائل الإعلام، وذلك احتراماً لرغبة خالتها في اعتزال الفن، وهي تحترم قراراها بشدة.

وأكدت غادة أنها حينما دخلت عالم الفن لم تكن تريد الحديث عن خالتها وذلك لعدم استغلال القرابة بينهما في شهرتها في أعمالها الفنية وقررت الاعتماد على موهبتها في التمثيل منذ بداية دخولها هذا المجال.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل قدمت في شهر رمضان المبارك مسلسل “عفاريت عدلي علام” وهو مسلسل من بطولة الفنان الكبير عادل إمام، كما قدمت إعلاناً تليفزيونياً لشركة فودافون وهو ما حظي بالكثير من الإعجابات على مواقع التواصل الإجتماعي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.