شركة Tecno تطرح هاتفها الأندرويد الجديد بمواصفات عالمية وسعر رخيص 

في اطلالة جديدة ومتطورة لشركة Tecno أعلن الوكلاء الرسميون للشركة انها قد بدأت في طرح هاتفها الأندرويد الجديد والمتطور Pova 5G في  العديد من الأسواق حول العالم، والذي يدعم شبكات  5G، كما أنه يتميز بالعديد من المواصفات الحديثة والذكية التي يحتاجها المستخدم هذا بالإضافة إلى سعره الرخيص والمناسب للعديد من الفئات لذلك من المتوقع أن يغزو هذا الهاتف الذكي الأسواق وسيكون منافس للعديد من الهواتف الأخرى.

هاتف أندرويد حديث ومتطور

بسعر رخيص شركة Tecno تطرح هاتفها الأندرويد الجديد 

أعلن الوكلاء أن هاتف  Pova 5G الجديد يتميز بالعديد من المواصفات التي تجعله أبرز الهواتف المنافسة داخل الأسواق العالمية، وقد جاءت مواصفاته كالاتي:

  • يتضمن شاشة IPS LCD يبلغ حجمها ٦.٩ بوصة، بالإضافة إلى دقة عرضها (٢٤٦٠١٠٨٠)بيكسل، أما عن ترددها فيصل الي ١٢٠ هيرتزا، بمعدل سطوع ٣٨٩ شمعة/م تقريبًا. 
  • يتميز الهاتف بهيكل خارجي مميز ومقاوم للماء والغبار وابعاد (١٧٢.٨/٧٨.٢/٩.١) ملم.
  • المميز أيضاً في هذا الهاتف أنه يعمل بشكل سريع مع البيانات وكذلك شبكات  5G بفضل وجود نظام Android 11، بالإضافة إلى احتوائها على معالج MediaTek Dimensity ٩٠٠ 5G، واحتوائه أيضاً على معالج رسوميات Mali-G68 MC4. 
  • بالنسبة لذاكرة الهاتف، تأتي ذاكرة الهاتف العشوائية بحجم ٨ جيجابايت، أما الذاكرة الداخلية فتاتي بحجم ١٢٨ غيغابايت يمكن زيادتها من خلال شرائح ذاكرة خارجية.
هاتف Pova 5G
هاتف Pova 5G

مواصفات كاميرا هاتف Pova 5G الجديد وسعره داخل الأسواق 

يتميز هاتف Pova 5G الجديد بكاميرا أساسية ثنائية العدسة تبلغ دقتها (50+2) ميغابيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها ١٦ ميغابيكسل بالإضافة إلى وجود تقنيات التعرف على الوجوة، كما يتضمن الهاتف منفذين لشرائح الاتصال وكذلك منفذ آخر ٣.٥ ملم للسماعات، بالإضافة إلى شريحة  NFC للدفع الإلكتروني، كذلك يوجد العديد من التقنيات الأخرى مثل مستقبل لإشارات الراديو FM، وبطارية رائعة بسعة ٦٠٠٠ ميلي أمبير، سيتم طرح الهاتف بالأسواق بسعر يبلغ نحو ٢٧٠ دولارًا.

اترك تعليقاً