شركة TCL تكشف عن هاتف جديد قابل للطي على كلا الجانبين

على هامش المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2022، عادت شركة TCL مرة أخرى بطراز جديد بهاتف قابل للطي على كلا الجانبين.

شركة TCL تكشف عن هاتف جديد قابل للطي على كلا الجانبين 2 28/2/2022 - 3:59 ص

ويحمل الهاتف الجديد من TCL شاشة PLP AMOLED بمقاس 8 بوصات، وإذا تمكنت الشركة بالفعل من تطويره وإتاحته في السوق، فسيكون تحولًا مهمًا في الأجهزة القابلة للطي.

وجاء عرض هذا النموذج من طرف الشركة بعد أن تم تطوير نظام “Ultra Flex”, الذي يوفر إمكانية طي الجهاز في كلا الاتجاهين دون التأثير على الشاشة، حيث يدور بزاوية تصل إلى 360 درجة، مما يعني أنه في حالة ثني الجهاز للداخل أو للخارج، فسيعمل بشكل طبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة عن طراز هاتف آخر قابل للطي و السحب في آن واحد، أي بمعنى أنه يمكن طيه بطريقة تقليدية كما هو الحال مع الهواتف الموجودة في السوق، ولكن عند الحاجة إلى شاشة أكبر، يمكن سحب جانب واحد لتوسيع الشاشة لإضافة مساحة أكبر للاستخدام، وهو طراز تعمل عليه أكثر من شركة في الوقت الحالي، وقد نراه العام المقبل في السوق من إحدى الشركات الأخرى، الذي سيأتي بشاشة يصل حجمها إلى 8.8 بوصة.

شركة TCL تكشف عن هاتف جديد قابل للطي على كلا الجانبين 1 28/2/2022 - 3:59 ص وسيساعد هذا الطراز المقدم من شركة TCL العديد من المستخدمين على العمل بطريقتهم المفضلة سواء كانت الشاشة الداخلية مفتوحة للخارج أو للداخل، حسب رغبة المستخدم.

الجدير بالذكر أن شركة TCL هي من أكثر الشركات المهتمة بعرض نماذج الأجهزة الذكية في المعارض والمؤتمرات العالمية، مثل الهواتف المحمولة القابلة للطي والساعات الذكية وغيرها من الأجهزة الذكية الأخرى، التي ربما لم نراها كثيرًا في الأسواق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.