شركة LG تكشف عن شاشة جديدة قابلة للطي وتدعم الانحناء لما يصل إلى 360 درجة

كشفت شركة LG اليوم عن شاشة OLED الجديدة القابلة للطي٬ والتي تدعم الانحناء لما يصل إلى 360 درجة، حيث ستُقدم هذه الشاشة رُؤية جديدة في تصميم الهواتف القابلة للطي.

وجاء ذلك من خلال معرض “SID 2022 Display”، حيث كشفت LG وعن أحدث شاشات OLED التي طورتها الشركة، حيث وضعتها في جهاز قابل للطي جديد يدعم الانحناء من صفر إلى 360 درجة.

وجاءت شاشة الجهاز، التي ظهرت اليوم في المعرض، بحجم 8.03 بوصة عند فتح الجهاز أفقيا، وهي تدعم ميزة اللمس.

وتشير التوقعات بأن شركة LG تستخدم الزجاج UTG رقيقة جدا في تصميم هذا الجهاز مع شاشة OLED.

وأكدت الشركة أيضًا أن شاشتها الجديدة التي تسمى “360 Foldable OLED i” تم اختبارها في الطي لعدة مرات وصل إلى 200000 مرة، دون حدوث أي مُشكل.

شركة LG تكشف عن شاشة جديدة تدعم الانحناء لما يصل إلى 360 درجة

من ناحية أخرى، تدعم الشاشة دقة عرض 2480 من 2200 بكسل، مع كثافة الشاشة 413 بكسل لكل بوصة، مع التدرج اللوني من 109.9٪ من الألوان DCI-P3، ويدعم سطوع الشاشة 430 أحمق، الذي الروافد 600 سطوع أحمق في بعض الحالات.

وتُفيد التقارير أن LG كشفت أيضا خلال هذا الحدث على شاشة OLED قابلة للطي، والتي تدعم لطي بزاوية 180 درجة، وتحتوي على شاشة 17 بوصة، وتصميم يحاكي جهاز الهواتف الذكية المميزة مع تصميم بشكل عام.

الجدير بالذكر أن الهواتف التي تعمل بالشاشة القابلة للطي قد تطورت كثيرًا في الآونة الأخيرة، حيث ظهرت عدة هواتف التي تعمل بهذه الشاشات على غرار سامسونج و Huawei Mate Xs 2  و  Motorola Razr، وهو ما يُرجح المُنافسة الكبيرة على هذا النوع من الهواتف مستقبلاً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.