شركة HTC تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد HTC Desire 22 Pro

قالت شركة HTC أن هاتفها الجديد HTC Desire 22 Pro حصل على معالج Snapdragon 695 الذي يدعم الهاتف بالقدرة على تحمل الاستخدام الكثيف، وجاء هذا الهاتف بالكثير من المواصفات المُميزة، والتي سنكتشفها في هذه المقالة.

مواصفات هاتف HTC Desire 22 Pro

المعالج حظي هذا الهاتف باهتمام كبير من الشركة، لذلك حصل الهاتف على شريحة معالج Snapdragon 695 وهو معالج قوي، ويمكنه من خلاله فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد.
الشاشة أعطت شركة HTC الهاتف شاشة LCD مقاس 6.6  بوصة، وهي تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز.
الكاميرا يدعم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية عالية الدقة، تعمل الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f/1.8، وتعمل الكاميرا الثانية بدقة 3 ميجابكسل بفتحة f/2.4، أما الكاميرا الثالثة 5 ميجابكسل بفتحة f/2.0.

كما يعمل هاتف HTC Desire 22 Pro بكاميرا أمامية تصل إلى 32 ميجابكسل.

البطارية تعد بطارية هذا الهاتف واحدة من أهم المواصفات التي حصل عليها الهاتف، حيث يتم تشغيله بواسطة بطارية جيدة بسعة 4520 مللي أمبير، بالإضافة إلى دعمها للشحن السلكي بقوة 18 وات، والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات.

الذاكرة في الذاكرة تم تجهيز الهاتف بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 جيجابايت، كما يحتوي أيضًا على سعة تخزين داخلية تبلغ سعتها بـ 128 جيجابايت.
نظام التشغيل جاء هاتف HTC Desire 22 Pro بنظام تشغيل Android 12.

مواصفات أخرى للهاتف

ويدعم هذا الجهاز الذكي ماسح بصمات الأصابع سريع الاستجابة والهاتف مقاوم للماء والغبار بشهادة IP67.

كما يمكن لهذا الهاتف الوصول إلى العالم الافتراضي من خلال سماعة رأس من الشركة (HTC VR)، وتقدم الشركة أداة “Viverse” للمساعدة في إدارة الأصول الرقمية مثل العملات المشفرة.

سعر الهاتف

أعلنت الشركة عن الهاتف بسعر 404 دولارات أمريكية وستبدأ المبيعات الفعلية للهاتف اعتبارًا من مم تاربخ 1 يوليو 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.