شركة Apple تخطط لتغيير عبارة “Hey Siri” إلى “Siri” فقط

دائما ما يشغل بال الجَمهور المهتم بالتقنية والهواتف المحمولة أي أخبار متعلقة بعملاق التقنية الأمريكي شركة أبل Apple صاحبة العلامة التجارية الأغلى والأشهر في عالم الهواتف المحمولة آيفون iPhone، وتعد أشهر الشركات على مستوى العالم في هذا المجال.

Siri

وقد ورد مؤخرا أخبار صحفية متداولة بناءً على تقرير لصحيفة Bloomberg، أنه من الواضح أن شركة أبل Apple تخطط لتغيير عبارة “Hey Siri” إلى كلمة “Siri” فقط هذا التغيير يعد منطقي، حيث سيكون أقصر وأسهل على المستخدمين قول كلمة واحدة بدل من قول جملة كاملة.

إضافة إلى ذلك، ومن الواضح أن هذا التغيير سيجعل تطبيق Siri كمساعد صوت يمكن أن يُطلب منه الأمر، أكثر من مجرد كونه عبارة قد يقولها شخص ما بشكل عرضي كما أنه أيضا يضفي على الأمر واقعية أكبر.

وبشكل عام، يجب أن يسهل هذا التغيير على المستخدمين التفاعل مع المساعد الصوتي Siri، ويجعل المساعد الصوتي أكثر فائدة وأكثر جدية وواقعية.

وينطبق ذلك التغيير أيضا على جميع أجهزة شركة أبل Apple التي تعمل بنظام آي أو أس iOS بما فيها أجهزة الهواتف المحمولة أيفون iPhone والأجهزة اللوحية آي باد iPad وأيضا الساعات الذكية أبل ووتش Apple Watch.

ووفقا لرأي الخبراء فإن هذا التغيير يعد جزء من جهد أكبر من جانب Apple لجعل مساعدها الرقمي أكثر طبيعية وسهولة في الاستخدام.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً