شركة واتساب تكشف عن زرا جديدا له خصائص مميزة في دردشة المجموعات بتطبيقها

أعلنت شركة واتساب عن إضافة جديدة للمحادثات الجماعية على التطبيق ليجعل تجربة استخدامه أكثر متعة وإفادة للمستخدمين، كما أن من شأنه زيادة عدد المستخدمين للتطبيق نظراً لما يتميز به من مواصفات ومميزات عديدة وجذابة، فهو أحد تطبيقات التواصل المجانية التي يمكن عن طريقها التواصل مع أي شخص لديه رقم الهاتف والتطبيق على هاتفه المحمول ومتصل بالإنترنت، لتتم عملية إرسال الرسائل والمكالمات الهاتفية وإرسال المستندات والصور والفديوهات وغيرها من مختلف أنواع الملفات.

زرا جديدا له خصائص مميزة في دردشة

واتساب تعلن عن إضافة زرا جديدا إلى دردشة المجموعات في تطبيقها

قالت الشركة أنه يمكن للمستخدمين استخدام زر المحادثات الجماعية وهو زر للمكالمات الصوتية الجماعية والفيديو لتصبح المكالمة الهاتفية عبر التطبيق أكثر تميزاً، فيمكن لأعضاء المجموعة التواصل من خلال مكالمة الفيديو أو الاتصال الهاتفي وتبادل الصور والملفات، وشهد الزر تحسناً كبيراً، كما يمكن الانضمام إلى المكالمة بعد بدايتها بدلاً من تفويتها وذلك في حال عدم تقبل دعوة الاتصال مع بدء المكالمة الجماعية.

زرا جديدا له خصائص مميزة في دردشة
زرا جديدا له خصائص مميزة في دردشة

أضاف واتساب خدمة الانضمام إلى المكالمة الجارية عن طريق الدردشة الجماعية ليصبح أقرب إلى تطبيق جوجل ميت أو تطبيق زووم، وهي تطبيقات تستخدم في إجراء المكالمات الجماعية وإجراء الاجتماعات ويمكن الانضمام إلى المكالمة من خلال علامة التبويب في الدردشة.

وقالت صحيفة ذي صن البريطانية أن الخاصية الجديدة تسهل عملية التواصل مع المجموعة، ويمكن الانضمام إليها في أي وقت وعرض الدردشة بدون أي مجهود وبصورة مباشرة، والزر الجديد يمكنه الدخول في المكالمة وله نغمة رنين مميزة.

أضافت واتساب في إعلانها أن الخاصية الجديدة متوفرة على نظامي الهاتف الأندرويد والأيفون ويمكن للمستخدمين استخدامها بسهولة، كما أن هناك إشعارات يمكن تفعيلها للتعرف على المجموعة التي يوجد بها الدردشة الجماعية والانضمام إليها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبده الكريم على يقول

    سلام عليكم