بعد انفصالها عن هواوي.. شركة هونور “Honor” تحدث تغييرات في نموذج أعمالها السابق

بعد انفصال Honor عن Huawei ، أشارت تقارير تقنية إلى التوقع بإجراء شركة هونور تغييرات في نموذج الأعمال الخاص بها السابق، وبالفعل قد حدثت هذه التغييرات الآن، حيث كشف تسريب جديد من مصدر موثوق أن  Honor  قد جددت مجموعة منتجاتها، بحسب مصدر المعلومات وهو Teme (特米)  الذي يأتي تحت عنوان @ RODENT950  على موقع التواصل الإجتماعي  “تويتر”، وهو معروف بتسريباته المتعلقة بشركة Huawei  و Honor ولديه سجل حافل حتى الآن بهذا الخصوص ومع ذلك يجب أخذ تلك المعلومات على سبيل الاطلاع حتى يكون هناك تأكيد رسمي من الشركة.

بعد انفصالها عن هواوي.. شركة هونور "Honor" تحدث تغييرات في نموذج أعمالها السابق

ما هي تغييرات شركة شركة هونور Honor ؟

وفقًا لما أعلنه المسرب المذكور سيكون لدى Honor خط رئيسي واحد فقط الآن، بعد أن كان لديها ثلاثة سلاسل من قبل، و السلسلة الجديدة ستكون  Honor Magic ، أما سلاسها الثلاثة السابقة فكانت سلسلة Honor V ، وسلسلة Honor Numerical وسلسلة Honor 10 و Honor 20 و Honor 30.

أما الآن وصاعدًا ستكون سلسلة Magic هي خط شركة هونور المتميز والراقي والرائد الوحيد، وحسب التسريبات الجديدة سيكون لدى Honor هاتفين من طرازMagic  مخطط لهما هذا العام وهما Honor Magic 3 ، وهاتف Magic القابل للطي، الذي تم الإبلاغ عنه وسيتم إطلاقه باسم  Magic X.

ويجدر الإشارة إلى أن سلسلة Honor Play لم تعد  بالفعل خطًا متوسط ​​المدى مقارنة مع هواتف مثل Honor Play 20 و Honor Play 5T ، على الرغم من أن Honor Play5 هو جهاز مناسب متوسط ​​المدى مع شاشة OLED ، ودعم الشحن السريع بقوة 66 واط ، وكاميرات رباعية بدقة 64 ميجابكسل.

كما أن سلسلة Honor V التي تُباع خارج الصين، يُقال إن سلسلة Honor View  قد توقفت مثل سلسلة Honor Note، وهذا يعني أن Honor V40 و Honor V40 Lite ستكون الأخيرة في سلسلة  V.