شركة هواوي “Huawei” تكشف عن جهاز مكتب ذكي ومُميز

كشفت الشركة الصينية الرائدة في صناعة الإجهزة الذكية “Huawei”, عن جهازها الجديد “المكتب الذكي الخارق” الذي يوفر إمكانية الربط بين مختلف الأجهزة الذكية التي يستعملها المستخدم في آن واحد.

شركة هواوي "Huawei" تكشف عن جهاز مكتب ذكي ومُميز 2 28/2/2022 - 8:26 م

وأوضحت الشركة في مؤتمر صحفي تم نقله على الموقع التقني المتخصص  جي إس إم أرينا “gsm arena” أن مكتبها الذكي الجديد يوفر إمكانية ربط عدة أجهزة ذكية في وقت واحد، بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية أيضًا.

كما يمكن من خلال “المكتب الذكي” الربط مع سماعات الشركة ومكبرات الصوت ولوحات المفاتيح التي توفر دعم تقنية Bluetooth.

ويوفر جهاز هواوي الجديد أيضًا، القدرة على ربط جميع التقنيات التي توفر الخدمات والمعلومات على غرار الخدمات المتعلقة بالنقل والسفر والترفيه والمعلومات التي تتعلق بالصحة ولياقة الجسم.

شركة هواوي "Huawei" تكشف عن جهاز مكتب ذكي ومُميز 1 28/2/2022 - 8:26 م ويمكن إستخدام تطبيقات الهاتف المحمول على الكمبيوتر المحمول المصمم من قبل شركة “Huawei” لما يصل إلى 3 تطبيقات مفتوحة في وقت واحد، من خلال مشاركة شاشة الهاتف على جهاز Windows.

كما يمكن أيضًا نقل جميع الملفات عن طريق السحب والإفلات البسيط الذي يستعمله معظم المستخدمين على أجهزتهم.

وتهدف شركة هواوي الصينية من خلال طرحها لمكتبها الذكي إلى تحسين إنتاجية المستخدم بتمكين التعاون عبر كافة الأجهزة الذكية المتوفرة، بحيث يتم توصيل جميع هذه الأجهزة، سواء كانت تعمل بنظام Android أو Windows أو Harmony OS.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.