شركة باي بال PayPal تلغي ميزة (مدفوعات الأصدقاء والعائلة) للحسابات التجارية

شركة باي بال PayPal الأمريكية عملاق المدفوعات الإلكترونية وتحويل الأموال عبر الإنترنت، أقدمت على خطوة تعد جريئة حيث ألغت إحدى الميزات التي كان يستخدمها الكثير من العملاء في تحويلاتهم مما سيساهم في تراجع عدد العملاء خلال الفترة القادمة وفقا لتوقعات محللين الأسواق العالمية.

PayPal

فقد أقدمت شركة باي بال PayPal على إلغاء خاصية (مدفوعات الأصدقاء والعائلة) وذلك في الحسابات التجارية فقط، أما بالنسبة للحسابات الشخصية فظلت كما هي تتمتع بهذه المِيزة.

وتتيح هذه المِيزة لأجراء التحويلات بين الحسابات دون دفع أي رسوم إضافية، لكن ليس لصاحب الحساب الحق في تقديم الشكوى لإدارة باي بال PayPal ورد الأموال للمتضرر، وفي حالة استخدام الإرسال باستخدام (مدفوعات الأصدقاء والعائلة) فإن هذه الخاصية تحجب عن صاحب الحساب هذه المِيزة في حالة تم خداعه أو كانت البضاعة التي وصلت غير مطابقة للمواصفات.

فقد أنشأت باي بال PayPal هذه الخاصية لاستخدامها للتحويلات بين الحسابات الموثوقة فقط كما المفترض، لكن يستخدمها البعض في عمليات الشراء الإلكترونية من الإنترنت وذلك لإلغاء الرسوم المفروضة على التحويلات.

ولذلك قررت شركة باي بال PayPal إلغاء هذه الخاصية عن الحسابات التجارية فقط بداية من يوم 28 من الشهر الجاري شهر يوليو، وتتيح باي بال PayPal التحويل بطريقتين فقط أما (مدفوعات الأصدقاء والعائلة) دون دفع رسوم تحويل ولكن ليس لك الحق في رفع شكوى واسترداد المبلغ المحول أو عن طريق (البضائع والخدمات) بدفع رسوم زيادة عند إجراء التحويل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ما يوصل رمز على SMS