شركة أوبو تفعلها من جديد.. تسريبات مثيرة حول مواصفات هاتف Oppo A57e الجديد والسعر المتوقع

تعتبر شركة أوبو من الشركات الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، حيث تسعى الشركة جاهدة على ضم واكتساب شعبية كبيرة داخل الأسواق العالمية، وفي سياق ذلك، تستعد الشركة لتقديم هاتف Oppo A57e الجديد كليًا، وبسعر مميز في الأسواق الواقعة في آسيا، جدير بالذكر، أن شركة Oppo قدمت هاتفها الجديد Oppo A57 4G للمستخدمين في الأسواق الهندية، وهو من الهواتف الاقتصادية التي تأتي مع معالج Helio G35 بالإضافة لبطارية ضخمة.

شركة أوبو تفعلها من جديد.. تسريبات مثيرة حول مواصفات هاتف Oppo A57e الجديد والسعر المتوقع

حيث من الشائع أن الهواتف الرخيصة والتي تعمل الشركات على إنتاجها حاليًا، تأتي مع معالجات Helio G من شركة ميدياتك، لكن غالبًا ما تكون تلك الهواتف ببطاريات ضخمة تصل في بعض الأحيان لـ 5000 مللي أمبير، عمومًا، تستعد الشركة حاليًا لإطلاق هاتف Oppo A57e بمواصفات مميزة وسعر رخيص.

تسريبات مواصفات هاتف Oppo A57e

تسريبات مواصفات هاتف Oppo A57e

الواضح من التسريبات المنتشرة على المنتديات الإلكترونية، أن الهاتف سيكون بتصميم عصري متوسط نوعًا ما، كما أن الهاتف سيأتي مع إطار سميك يقع أسفل شاشة الهاتف كما ستقع المفاتيح المسؤولة عن التحكم في مستوى الصوت في الجانب الأيسر للهاتف، بينما سيكون زر الـ Power في الجانب الأيمن، علاوة على أن التسريبات المنتشرة للهاتف حتى الآن تفترض عدم وجود ماسح للبصمة، لكن من المتوقع أن يدمج في زر الـ Power.

كما سيأتي الهاتف مع كاميرا اقتصادية مزدوجة، حيث الكاميرا الأساسية من المتوقع أن تكون بدقة 13 ميجا بكسل، مع فلاش من نوع LED، كما سيأتي الهاتف مع كاميرا سلفي بدقة 8 ميجا بكسل.

كما تشير التسريبات الموجودة على موقع “priceinall” أن الهاتف يحتوي على شاشة بجودة HD+ بمقاس 6.56 إنش، كما أن معدل تحديث الهاتف 60Hz وهو معدل مناسب لبعض الألعاب الخفيفة، وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 33 واط مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ولم يتم الكشف عن المعالج حتى الآن.

سعر هاتف Oppo A57e المتوقع

تعمل شركة أوبو الصينية الآن على تسريع عملية إطلاق الهاتف في الأسواق الهندية، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف بقوة داخل بعض الأسواق الآسيوية، مثل الفلبين وإندونيسيا وماليزيا، ووفقًا لبعض التقارير المنتشرة على شبكة الويب، فإن سعر الهاتف لن يتخطى الـ 200 دولار أمريكي في الهند، ومن المحتمل أن يكون سعر الهاتف 175 دولار فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.