شرح موقع Duolingo لتعلم اللغات !

عدٌت اليكم بتدوينه جديده واعتذر عن التأخير. المهم لعل الكثير يبحث ويُنقب عن مواقع اوكورسات لتعلم اللغات وخصوصاً اللغه الانجليزيه اليوم انا معي موقع أكثر من رائع حيث أن الموقع يتميز بواجهه رسوميه سهلة الاستخدام وجميله في نفس الوقت وأيضاً الموقع يتوفر عليه لغات غير الانجليزيه مثل الاسبانيه والفرنسيه الخ.. .. .

# نأتي الي الشرح الآن

الموقع الذي اتحدث عنه هو موقع Duolingo  بعد التوجه الي الموقع سيطلب من التسجيل قم بملئ البيانات المطلوبه منك ثم بعد ذلك سجل الدخول إذا كان مستواك متوسط مثلا في اللغة الانجليزيه يمكنك اخذ اختبار يمكنك به تخطي مهارات مثلا الحروف الابحديه ووبعض الكلمات السهله بصراحة شديده الموقع أكثر من رائع حيث أن الموقع به الكثير من المميزات مثلا ينطق الجمل والكلمات ويترجمها لك الي اللغة الام والموقع ايضاً يتوفر باللغة العربيه لمن يريده يتوجه الي هذا الرابط Ar.Duolingo . جميل اليس كذلك لم انتهى بعد عزيزي القارئ.
ما رأيك في تطبيق يقوم بنفس خدمات الموقع؟ معني ذلك أن الموقع يوفر تطبيق لاجهزة الاندوريد وايضاً الاجهزة العاملة بنظام IOS حسناً لاتقلقوا اليكم الروابط.
Android  Duolingo       

IOS Duolingo

di oodf

إلى هنا اكون قد انتهيت من هذه التدوينه ارجوا أن تكونوا ستفدتم بها. أيضاً لاتنسو مشاركة هذه التدوينه مع الاصدقاء والي اللقاء في تدوينه أخرى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد