شرح مميزات تطبيق الواتس آب الذهبي الجديد.. للحصول على مزيد من الخصوصية

نقدم لكم شرح مميزات الواتس آب الجديد وذلك بعد نزول واتس أب الذهبي بمميزات جديدة تحمل الكثير من خصوصية المستخدم، إذ يمكن إخفاء صحين القراءة وإخفاء حالة نشط الآن والعديد من المميزات الأخرى التي نستعرضها معكم، ويعد واتساب الذهبي هو نسخة معدلة من الواتس العادي والذي لاقى إقبال كبير من الكثير حول العالم بعد أسابيع قليلة من نزوله.

شرح مميزات تطبيق الواتس آب الذهبي الجديد.. للحصول على مزيد من الخصوصية 1 14/9/2019 - 11:28 ص

مميزات واتس اب الذهبي

يعتبر آمن الاستخدام مثل الواتس اب العادي ويتم التحديث تلقائيا دون الحاجة إلى تحميل النسخة الحديثة، كما يمكن تشغيل أكثر من رقم على نفس النسخة يمكن أن تصل إلى ثلاثة أرقام مع إمكانية فصل الإنترنت عن التطبيق، كما يمكن إخفاء حالة أحد الأصدقاء مع إخفاء علامة صح التي تدل على استلام الرسائل مع إمكانية إخفاء علامة يكتب الآن.

كما يمكن إخفاء أنك قمت الإستماع إلى المقطع الصوتي المرسل إليك وكذلك إخفاء أنك تقوم بالتسجيل الصوتي الآن، ويمكن تحميل حالة الأصدقاء وتغيير خط الرسائل واسترجاع الرسائل المحذوفة واخفاء المحادثات السرية، كما يمكن إخفاء حالة متصل الآن وإمكانية إرسال فيديو إلى أحد الأصدقاء بحجم 30 ميجا.

يمكن باستخدام واتساب الذهبي زيادة عدد حروف الاستوري إلى 250 حرف ويعطي إشعار في حالة قيام أحد الأصدقاء بتغيير الصورة الشخصية أو إضافة حالة جديدة، ويمكن تحديد أكثر من 10 صور للإرسال ويمكن أن تصل إلى 90 صورة كما يمكن إرسال رسالة مجدولة وتعطيل التحميل التلقائي لأحد المحادثات.

يتميز واتس أب الذهبي بعدم عرض الإعلانات مع إمكانية معرفة من قام بزيارة صفحتك الشخصية ومن أصبح متصلا وتغيير أيقونة البرنامج، ويمنع أحد الأصدقاء من الاتصال بك ويمكن عرض أحد رسائل الأشخاص داخل أي مجموعة منفصلة، ويتميز الواتس الذهبي بخاصية ظهور الخبر أعلى الرسائل والعديد من الثيمات التي يمكن تغييرها لكل مستخدم كما يشاء.