معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بضغطة واحدة


معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بدون برامج من هاتفك أو من خلال الكمبيوتر بدون برامج وهذا ما تعرفه في الموضوع، حيث أن الكثير من الناس يأتيهم إتصالات مجهولة من أشخاص، سواء كان الإتصال بالخطأ أو الإتصال للإبتزاز، فيريد الشخص الي وصل إليه الإتصال ان يعرف صاحب الرقم، وسأوضح لك معلومات مفيد جداً في هذا الموضوع في معرفة اسم صاحب الرقم، رأيت العديد من الشروحات لا يشرحون ولا يكتبون هذه التفاصيل المذكورة في هذا الموضوع، تابع معي بالتفصيل، يمكن بسهولة معرفة رقم المتصل الذي يتصل عليك، و “معرفة اسم المتصل” ومعرفة عنوان المتصل ان وجد على تطبيق اسمه تروكولر truecaller.

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

في هذا الموضوع ستتعرف على “اسم صاحب الرقم” من خلال موقع اسمه “تروكولر truecaller”، هذ الموقع يعرف اسم صاحب الرقم و عنوانه و وظيفته و مكان شركته و دولته و اسم مزود الخدمه مثل إتصالات، سأشرح لك كل شيء بالتفصيل.

الخدعه في معرفة بيانات صاحب الرقم على تروكولر

هذه النقطه هامه جداً ولم أجد أي شخص تكلم عنها سواء في يوتيوب او على مدونة إلكترونية، فيمكن ان شخص قام بإنشاء حساب على “موقع truecaller” وقام بإضافة رقمه في الحساب وقام بتغيير اسمه داخل الحساب، في هذه الحاله، عندما يبحث اي شخص عن الرقم، سيظهر الاسم الذي قام صاحب الرقم والحساب بتغيير.

تجربتي العملية، قمت بالدخول على “موقع تروكولر truecaller” وعملت حساب فيه، ثم كتبت رقمي داخل الحساب، وبعد ذلك غيرت اسمي داخل الحساب، وبعد ذلك قمت بالبحث عن رقمي في تروكولر، ووجدت الإسم الظاهر هو الإسم الذي كتبته داخل حسابي.

الإستنتاج من كلامي، أن البيانات على تروكولر ربنا تكون غير صحيحة، وربما تكون صحيحة، انا فقط أحبب ان اخبرك واعرفك ان الموقع قد يكون بياناته صحيحة، وقد تكون خاطئة، ولكن استعين به لمعرفة بيانات او خيط بسيط عن صاحب الرقم.

كيف تعرف صاحب الرقم وبياناته

يمكن الدخول على موقع تروكولر من هنا [truecaller]

بعد ذلك تسجل الدخول على الموقع بحسابك في جوجل من خلال كتابة الرقم الذي تعرف معلومات عنه، وستجد انه يجبرك على التسجيل في الموقع، وبعد التسجيل ستعرف معلومات عن الرقم الذي تكتبه.

معرفة اسم صاحب الرقم
معرفة اسم صاحب الرقم

يمكن إستخدام “truecaller” على هاتف او على الكمبيوتر بدون تحميل برامج أو تطبيقات، عليك فقط بالدخول على الموقع من المتصفح على الهاتف او الكمبيوتر من “هنا” وتعمل حساب في التطبيق وتعرف من خلاله التفاصيل التي ذكرتها في الموضوع.

تحديث: منذ فتره كان يمكن معرفة اسم صاحب الرقم لاشخاص كثيره جداً في موقع تروكولر، لكن حصل تحديث للموقع واصبح يمكن الحصول على بيانات ارقام قليله ويجب عليك ان تقوم بتحميل تطبيق تروكولر على الهاتف لتتمكن من الحصول على بيانات عدد كبير من الاشخاص في تروكولر.

يمكنك تحميل تطبيق تروكولر على الهاتف من متجر جوجل بلاي او من متجر هواتف ايفون، وطبعاً يفيدك في ان عندما يتصل بك أحد يظهر اسمه مباشرةً امامك اذا كان يوجد اسم بالفعل في تروكولر، وهذا يوفر عليك الدخول على تروكولر وكتابة الرقم.

إذا واجهت أي مشاكل يمكن كتابتها في تعليق، وإذا أردت البحث عن أي رقم وتريد معرفته بيانات عنه يمكن كتابة الرقم في تعليق وسيتم الرد عليك بالبيانات المتوفره


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

66 تعليقات
  1. Bouchra يقول

    لقد شاركت في هده المسابقة وتوصلت باني ربحت لكن انتهى الوقت

  2. سناء ابراهيم يقول

    سناء ابراهيم

  3. اسلام محمد يقول

    اسمى اسلام

  4. يوسف يوسف يقول

    اريداسترجع صفحة يوسف ربيع

  5. محمود سيد يقول

    عايز اعرف مين صاحب الرقم ده 01100500266

  6. هادي مصطفى يقول

    اسمه احمد

  7. هادي مصطفى يقول

    مكتوب مس فاطمة

  8. هادي مصطفى يقول

    مفيش معلومات متوفره عنه

  9. هادي مصطفى يقول

    مفيش معلومات متوفره عنه

  10. هادي مصطفى يقول

    اسمه احمد ذكي حجاج

  11. هادي مصطفى يقول

    مكتوب انه سبام ،، يعني كتير بلغت عنه لانه مزعج

  12. هادي مصطفى يقول

    الاسم ،،، ايمان بنت عمى

  13. هادي مصطفى يقول

    نعم يمكن ولكن اذا هو كتب العنوان بالتفصيل ينفع ،، لكن اذا لم يكتب عنوانه ، يظهر فقط اسم الدوله

  14. هادي مصطفى يقول

    اسمه سامي الشربيني

  15. هادي مصطفى يقول

    مكتوب احمد مندوب اتصلات وجنبة شتيمه بس مقدرش اكتبها

  16. هادي مصطفى يقول

    اسمه او اي شيء له غير متوفر على تروكولر