شرح كيفية إنشاء حساب والتسجيل في موقع بايبال من الصفر وحتى ربط البطاقة

يعتبر موقع باي بال بمثابة بنك الكتروني يلجأ له أصحاب البطاقات الائتمانية البنكية منها وغير البنكية أيضاً، ويعتبر كثير من الناس أن موقع باي بال هو كنز وبنك الكتروني لا غنىً عنه في حياة من يعملون في التدوين ومواقع الإنترنت والعمل الحر في المواقع الالكترونية مثل موقع مستقل وموقع خمسات وغيرها من المواقع التي لا تعتمد على تواجد الموظف في مقر شركتها لمباشرة العمل.

شرح كيفية إنشاء حساب والتسجيل في موقع بايبال من الصفر وحتى ربط البطاقة 3 8/7/2021 - 9:02 ص

ويساعد موقع بايبال مستخدميه في الحصول على الأموال وتحويلها اون لاين لأي مكان في العالم في غضون ثوانٍ وبشروط غير معقدة، ويساعدك هذا المقال في إنشاء حسابك الأول في موقع باي بال خطوة تلو الأخرى حتى تحصل في النهاية على حسابك الأول من موقع باي بال فستتمكن من تحويل واستلام الأموال من أي مكان في العالم.

  • شروط التسجيل في موقع بايبال والحصول على حساب فيه:

شرح كيفية إنشاء حساب والتسجيل في موقع بايبال من الصفر وحتى ربط البطاقة 1 8/7/2021 - 9:02 ص

الشرط الأول للحصول على حساب في موقع بايبال هو أن تمتلك رقم هاتف فعال بالإضافة لبطاقة ائتمانية، ولن يقبل منك موقع بايبال كل أنواع البطاقات الائتمانية بل هناك عدداً محصوراً من أنواع البطاقات المالية التي يقبلها باي بال ويمكنك التحقق من سياسة الموقع تجاه البطاقات بالنقر على هذا الرابط وتحديد بلدك والتعرف على نوع البطاقات التي يقبلها بايبال، أما بالنسبة لبطاقة الـ إيزي باي التي يمنحها البريد المصري لكل من يزيد عمره عن 16 عاماً فهي مقبولة لدى موقع بايبال ويمكنك تفعيل بايبال عليها بشكل طبيعي.

  • طريقة التسجيل في موقع بايبال خطوة بخطوة:

شرح كيفية إنشاء حساب والتسجيل في موقع بايبال من الصفر وحتى ربط البطاقة 2 8/7/2021 - 9:02 ص

ادخل لموقع بايبال من هنا، ستظهر لك واجهة مبسطة بمجرد دخولك للموقع، اختر انشاء حساب شخصي جديد وأكمل بملء البيانات.

  1. قم بإدخال رقم هاتفك “يجب أن يكون فعالاً” في الخانة المخصصة لذلك، سيرسل لك الموقع رمزاً في هاتفك للتأكيد على الرقم، بعد التأكيد سيسألك الموقع عن مزيد من البيانات الخاصة بك، قم بملئها وانتظر الى أن ينتهي التحميل وبذلك تكون قد سجلت أول حساب لك.
  2. قم بعد ذلك بتأكيد بريدك الإلكتروني، كما أن الموقع أكد على رقمك يجب أن يؤكد على بريدك الالكتروني أيضاً.
  3. بعد ذلك سيطلب منك الموقع ‘دخال بيانات بطاقتك الائتمانية، أدخل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورقم الحماية “رقم أو رمز الحماية هو ذلك الرمز المكون من 3 أرقام خلف البطاقة بالقرب من خانة التوقيع” ويستعرف الموقع على نوع بطاقتك بعد إدخالك لأول 3 ارقام منها، بعد ذلك اضغط على خانة ربط البطاقة.

وبعد إتمام خطوة ربط البطاقة ستتمكن من تحويل واستلام الأموال من أي مكان في العالم بالاضافة لاستخدام الموقع في الشراء أون لاين.