شرح طريقة شحن جواهر فري فاير بكل سهولة وبطريقة قانونية

تعتبر لعبة فريفاير من بين أفضل الألعاب، تفضيلا لذى الشباب، والأكثر لعبا، خصوصا في الوطن العربي، حيث وصلت اللعبة لأكثر من نصف مليار تحميل، لكن للاستمتاع بكامل مزايا اللعبة، هنا يجب عليك التوفر على الجواهر، (عملة الشراء داخل اللعبة)، وللحصول على هذه الجواهر  يجب ان تقوم بشحنها لحسابك عن طريق اموال حقيقية،  واليوم سنقوم بالتطرق لكافة الطرق الصحيحة لشحن جواهر فريفاير بشكل سليم.

جواهر فري فاير مجانا

طرق شحن جواهر لعبة فري فاير

الشحن عن طريق الايدي:

شحن الجواهر  عن طريق الايدي ID، هي من أسهل الطرق لشحن جواهر لحسابك، أو لحساب أحد أصدقائك، لأن هذه الطريقة الا تتطلب أي معلومات عن حسابك، سوى الايدي الخاص بك، وهناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، من بينها shop.garena.sg و shop2game.

الشحن عن طريق بطاقة جوجل بلاي:

قم بالحصول على بطاقة جوجل بلاي بلد الذي تقيم فيه، عن طريق شراءها، أو الحصول عليها من صديق، بعد التوفر عليها، ما عليك إلا الدخول اللعبة، واضغط على شحن الجواهر ، وستجد أن الشحن عن طريق بطاقة جوجول بلاي موجود.

شحن الجواهر عن طريق شركة الاتصال:

توجد الان العديد من شركات الاتصال، التي تدعم شحن الالعاب على بلاي ستور، كاتصالات المغرب، في بلد المغرب، ولتفعيل هذه الخاصية ما عليك سوى الدخول الى بلاي ستور، على هاتفك، والبحث عن طرق الدفع أو payment method.

جواهر فري فاير مجانا
جواهر فري فاير مجانا

بعد ذلك ستجد شركات الاتصال التي تدعم الشراء من على بلاي ستور، موجودة واضغط على استخدامها.

جواهر فري فاير مجانا
جواهر فري فاير مجانا

شحن الجواهر عن طريق البطاقة البنكية:

شحن الجواهر بالبطاقة البنكية، تعتبر من بين أشهر الطرق، التي تستعمل لشحن جواهر فري فاير، فيكفي التوفر على البطاقة البنكية VISA أو MASTRCARD، لشحن حسابك وهذا فيديو يشرح بالتفصيل لكيفية الشحن.

ملحوضة:

هناك الكثير من الأشخاص والقنوات التي تروج لشحن جواهر فري فاير بالمجان، لكن فالحقيقة ليس هناك أي طرق لشحن جواهر فريفاير بالمجان، واحذرو من الطرق التي يتم شرحها من طرف هؤلاء الأشخاص، لأنكم تعرضون حسباتكم للسرقة وشكرا.