شرح طريقة تكوين عصابة في لعبة GTA سان أندرياس على الكومبيوتر

يدمن الآلاف من الشباب والمراهقين بمختلف أعمارهم وجنسياتهم لعبة GTA سان أندرياس الشهيرة والتي كانت ولا تزال واحدة من بين أفضل ألعاب الفيديو على مر التاريخ، وتعد لعبة GTA بمختلف إصداراتها من أفضل ما أنتجته شركة روكستار الأمريكية المتخصصة في صناعة ألعاب الفيديو ووسائل الترفيه المختلفة.

في هذا المقال نقدم لكم حيلة طريفة تمكنك من تكوين عصابة صغيرة في لعبة GTA سان أندرياس على الكومبيوتر، ولأن مسألة القيام بهذه الخدعة بسيطة يمكن لأي أحد فعلها باستخدام جهاز البلاي ستيشن ولكن الكثيرين يجهلون كيفية القيام بها باستخدام الكومبيوتر.

  • طريقة تكوين عصابة:

يمكنك تكوين عصابة مكونة من 3 أشخاص بحد أقصى يتبعونك أينما حللت، ويقوم أفراد العصابة التي تكونها بمهاجمة الناس وأفراد الشرطة عنك، ولا يمكن لأي أحد من الشخصيات الموجودة في اللعبة الانضمام لهذه العصابة وهذه الميزة محصورة فقط على أفراد عصابة “جروف ستريت” الذين يرتدون سترات خضراء اللون كما يظهرون في هذه الصورة.

إذا أردت أن تضم أحد الشخصيات لعصابتك قم بالنتشين عليه باستخدام الزر الأيمن من الماوس وأضغط بسرعة على حرف G وسينضم الشخص للعصابة، ويمكنك العثور على هؤلاء الأشخاص قرب علامة R على الخريطة التي يتواجد بها منزل بطل اللعبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. انس يقول

    ممكن ياجماعةطريقة ان اناعايز اركب العصابةCJفي العربية النقل

  2. ياسين محمد يقول

    ماهي شفرت تكوين العصابه