شرح طريقة تحميل وتثبيت تطبيق اليوتيوب في الكومبيوتر “ويندوز 7”

يٌعد موقع يوتيوب هو الموقع الأول عالمياً لمشاهدة وبث وتسجيل الفيديوهات بمختلف أنواعها للقنوات من مختلف أنحاء العالم، ويقضي الملايين حول العالم الكثير من الوقت في مشاهدة فيديوهات يوتيوب المختلفة والتي تتنوع بين الفلوجات والأغاني وفيديوهات الالام القصيرة وغيرها، ويمكن للجميع تسجيل وبث الفيديوهات على موقع يوتيوب حيث أن موقع يوتيوب يشارك الأرباح مع المؤثرين والنشطاء الذين يمتلكون قنواتاً ذات عدد كبير من المتفاعلين.

تم إطلاق موقع يوتيوب عام 2005 على يد كل من تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، وبعد سنوات معدودة من إطلاقه اشترته شركة جوجل ليصبح الموقع الأول عالمياً في صناعة ومشاهدة الفيديوهات.

  • طريقة تحميل برنامج يوتيوب وفك ضغطه للكومبيوتر:

  1. قم أولاً بالدخول لهذا الرابط.
  2. حمل تطبيق اليوتيوب للويندوز على هيئة ملف مضغوط، قم بتحديد خيار Show in folder عن طريق الضغط بالزر الأيمن من الماوس على ايقونة الملف بعد تنزيله.
  3. فٌك الضغط من الملف الذي قمت بتحميله عن طريق خيار Extract Here من الزر الأيمن للماوس “يجب توفر برنامج “Win rar” في الكومبيوتر لديك.
  4. تابع كل ما يأتيك من خطوات بالضغط على زر Next لإكمال تثبيت البرنامج في الكومبيوتر، انتظر قليلاً بعد إكمال العملية لتجد أيقونة التطبيق لديك في سطح المكتب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.