شرح طرق معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

يريد الكثير منا معرفة اسم المتصل قبل الرد على المكالمات الغريبة لتجنب المتصلين المتطفلين أو المكالمات الغير مرغوب فيها.

معرفة اسم المتصل

بفضل التكنولوجيا الحديثة لم يعد هذا الأمر صعباً وأصبح بإمكانك معرفة اسم المتصل في ثوان معدودة عن طريق بعض المواقع والتطبيقات المتخصصة في ذلك وإليك أهم هذه التطبيقات والمواقع.

تروكولر – truecaller

بتربع تطبيق تروكولر على عرش كافة التطبيقات المتخصصة في معرفة اسم المتصل لما يتميز به من سرعة فائقة على البحث عن اسم المتصل وأيضاً يتميز التطبيق بكونه مجاني بشكل كامل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق ل IOS

بإمكانك أيضاً استخدام تروكولر عن طريق الانترنت من الهاتف أو الكمبيوتر إذا لم ترغب في تحميل التطبيق على هاتفك.

لإستخدام الموقع قم بالدخول إليه من هنا بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى الموقع بإستخدام حسابك في جوجل أو فيسبوك ثم ادخل الرقم المراد معرفة اسم صاحبه في مربع البحث كما في الصورة واضغط على بحث. في خلال ثوان معدودة سيظهر لك اسم صاحب الرقم وبريده الإلكتروني وأيضاً صورته إذا كان لديه صورة على الإنترنت.

اقرأ أيضاً: أسعار ومواصفات هواتف شاومي Xiaomi

من الجدير بالذكر أن التطبيق يتيح لك أيضاً إمكانية حظر المستخدمين المتطفلين وإمكانية الإبلاغ عن المكالمات المزعجة أو النصابين.

احذر عزيزي القارئ من التعاطي مع المكالمات المشبوهة، بعض النصابين يزعمون أنك ربحت مبلغاً مالياً أو جائزة مادية وللحصول على الجائزة يطلبون منك تحويل مبلغ مالي إلى حساباتهم، ننصحك بسرعة إبلاغ السلطات المختصة عن مثل هذه التصرفات لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المحتالين.

تروكولر
تروكولر

موقع EmobileTracker

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المتخصصة في معرفة اسم المتصل بعد تروكولر.

أفضل ما يميز موقع EmobileTracker أنه لا يحتاج إلى تسجيل حساب جديد أو إدخال أي بيانات من المستخدم. كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الهاتف المراد البحث عن اسم صاحبه وكتابة الرمز السري كما في الصورة ثم اضغط على زر البحث وستحصل على النتيجة في ثوان معدودة.

الموقع من هنا

معرفة اسم المتصل
معرفة اسم المتصل

يعتبر هذان الموقعان الأفضل في معرفة اسم المتصل مجاناً وننصحك باستخدامها إذا أردت تجنب المكالمات المزعجة.