شرح خطوت كيفية جعل الفيسبوك برايفت

يتساءل الكثير عن كيفية جعل الفيسبوك برايفت، حيث تُعد هذه المنصة أكثر شبكة من شبكات التواصل الإجتماعي حساسية، ولذلك أتاحت شركة فيسبوك خاصية تحويل الملف الشخصي إلى برايفت أو خاص، وبعدها لن يرى الأشخاص غير الموجودين في قائمة أصدقائك على Facebook سوى عرض محدود للملف الشخصي، ولا يسطيع الأشخاص الأخرى من رؤية منشوراتك أو صور البروفايل أو صور الغلاف، فقط يراها الأصدقاء فقط، ولذلك نالت إعجاب معظم مستخدمي التطبيق.

كيفية جعل الفيسبوك برايفت

كيفية جعل الفيسبوك برايفت

1.الخطوة الأولى قم بتنزيل تطبيق فيس بوك لايت تسجيل الدخول إلى صفحتك الشخصية على الفيس بإدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور.

شرح خطوت كيفية جعل الفيسبوك برايفت 1 22/12/2021 - 8:10 م

2.ثم نذهب إلى الإعدادات بالضغط على الخطوط الرأسية الثلاثة المتواجدة في أعلى يسار الصفحة وذلك كما هو موضح في الصورة التالية.

شرح خطوت كيفية جعل الفيسبوك برايفت 2 22/12/2021 - 8:10 م

3.بعد ذلك نذهب إلى تغير اللغة لأن هذه الخاصية لا تكون متاحة إلا باللغة الهندية، فتقوم بتحديد اللغة الهندية كما موضح بالصورة وتكون سابع لغة من الأسفل.

شرح خطوت كيفية جعل الفيسبوك برايفت 3 22/12/2021 - 8:10 م

4.بعد تحديد اللغة تذهب إلى الإعدادات مرة آخرى، وننزل بالأسفل وسنلاحظ أنه قد أُضيف خيار جديد لم يكن موجود من قبل وهو علامة القفل نقوم بالضغط عليها.

شرح خطوت كيفية جعل الفيسبوك برايفت 4 22/12/2021 - 8:10 م

5. بعد اختيار علامة القفل والضغط عليها سوف تضغط على الخيار باللون الأزرق كما موضح بالصورة.

شرح خطوت كيفية جعل الفيسبوك برايفت 5 22/12/2021 - 8:10 م

6. بعد هذه الخطوة أصبح الحساب خاص أو برايفت، بعدها نذهب إلى تغير لغة الطبيق مرة آخرى إلى العربية أو الإنجليزية كما تريد، وتقوم بفتح الملف الشخصي ستلاحظ خيار إلغاء قفل الملف الشخصي.

شرح خطوت كيفية جعل الفيسبوك برايفت 6 22/12/2021 - 8:10 م

خلاصة ما سبق

وهذه كانت الإجابة بالتفصيل عن كيفية جعل الفيسبوك برايفت، لحماية خصوصيتك، حيث يعاني الكثير من مستخدمي المنصة الأشهر بالعالم وهي الفيس بوك، من تطفل بعض الأشخاص من غير الأصدقاء على صفاحتهم الشخصية وإطلاعهم على صورهم والمنشورات الخاصة بهم، ولذلك أصبح الموضوع ليس صعباً لإخفاء الصفحة عن أعين الفضوليين، فكل ما عليك هو تطبيق الخطوات التي تم توضيحها بالمقالة لتعديل إعدادات الخصوصية لتمنع الغرباء من التلصص على حساب الشخصي.

ويُمكنك مشاهدة تلك الخطوات السابقة بالتفصيل من خلال مقطع الفيديو التالي:

اترك تعليقاً