شرح تطبيق بيكس ارت عملاق التعديل على الصور والفيديوهات

يعتبر تطبيق picsart من أشهر التطبيقات للتعديل على الصور والفيديوهات على متجر بلاي حيث يوجد  به العديد من المميزات التي تجعله مميز عن باقي التطبيقات حيث حصل التطبيق على أكثر من 500 مليون تنزيل على متجر بلاي.

شرح تطبيق بيكس ارت عملاق التعديل على الصور والفيديوهات 2 4/12/2021 - 7:02 م

شرح تطبيق picsart

بعد تنزيل التطبيق يمكنك اختيار الصوره التي تود التعديل عليها في البدايه يمكنك الضغط على قسم الأدوات وهذا القسم يمكنك عن طريقه ظبط حجم الصوره وظبط الشكل كما يمكنك عن طريق هذا القسم التعديل على سطوع الصوره ودرجه حراره الصوره وتوجد ميزه رائعه في هذا القسم وهي ميزه القص الحر حيث يمكنك عن طريقها ازاله خلفيه الصوره أو ازاله اشخاص من الصوره.

شرح تطبيق بيكس ارت عملاق التعديل على الصور والفيديوهات 1 4/12/2021 - 7:02 م

والقسم الثاني هو التأثيرات وعن طريقه يمكنك اضافه تأثيرات على الصوره والقسم الثالث هو قسم التجميل وعن طريقه يمكنك تجميل الشخص الموجود في الصوره ويوجد مميزات أخرى في التطبيق مثل اضافه نص للصوره والرسم على الصوره كما يمكنك اضافه إطار للصوره والعديد من المميزات الأخرى.

تطبيق البيكس ارت

شرح التعديل على الفيديوهات عن طريق تطبيق picsart

يمكنك التعديل على الفيديوهات عن طريق تطبيق picsart كل ما عليك هو اختيار الفديو الذي تود التعديل عليه وبعدها يمكنك عن طريق التطبيق اضافه صوره للفيديو أو اضافه تأثيرات كما يمكنك اضافه موسيقى للفيديو وتعديل سطوع الفديو والعديد من المميزات الأخرى ويمكنك تنزيل التطبيق من متجر بلاي أن كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد اما ان كان هاتفك يعمل بنظام iOS فيمكنك تنزيل التطبيق من آب ستور.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.