شرح بسيط لتشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي دون انقطاع على موقع اليوتيوب

اليوتيوب هو موقع الويب الاكثرة شهرة في العالم من بين كل المواقع التي اشتهرت من خلال الانترنت، فمن خلال اليوتيوب تستطيع مشاهده ما يدور في العالم كله من خلال بث حي لحظه بلحظة، كما تستطيه أيضاً مشاهدة احداث مضي على مرورها الكثير من الاعوام، لكنها ما زالت بينا مسموعة ومرئية من خلال موقع اليوتيوب.

شرح بسيط لتشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي دون انقطاع على موقع اليوتيوب 1 29/4/2015 - 5:40 م

ومن خلال اليوتيوب تستطيع انشاء قناة خاصة لك لترفع من خلالها فيديوهاتك الخاصة حيث تظل محتفظة بجودتها وكفاءتها رغم مرور الزمن، مع امكانية السماح لمتابعينك من التعليق والتواصل معك من خلال تعليقاتهم على الفيديو المنشور.

ومن المعروف انه تم تأسيس اليوتيوب في 14 من شهر فبراير من عام 2005 اي انه قد مضي عسر سنوات على انشائه، وحقق هذا النجاح المذهل.

وقد تم اختارت مجله تايم الامريكية الشهيرة موقع اليوتيوب كرجل 2006 لدوره الهام في حياه مستخدميه، وقد بيع موقع اليوتيوب بمبلغ وقدره 1.65 مليار دولار.

ويعتبر اليوتيوب هو ثالث المواقع شهره بعد الفيس بوك وجوجل، هذا وقد قامت شركه جوجل بشراء اليوتيوب في عام 2006، وفي احدث الدراسات تم التوصل الي أن ملايين الزوار من كل انحاء العالم يدخلون يزميا الي اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات المتنوعة.

ومن اجل عشاق اليوتيوب ومشاهده الفيديوهات باستمرار دون توقف نقدم لكم كيفية تشغيل لفيديوهات تلقائي عي موقع اليوتيوب دون حاجه للتدخل من المستمع.

يوتيوب
انظر الي يسار الصفحه تجد كلمة تشغيل تلقائي

تشغيل فيديو

و بالضغط على الزر بجانب كلمه تشغيل تلقائي، نجد الزر وقد اضاء بلون ازرق وعليه علامة صح، مما يعني أن الفيديوهات سوف تعمل بشكل تلقائي دون انقطاع.