شرح إضافة يوتيوب متصفح كروم لعرض الفيديو بشكل أروع

الكثيرون يبحثون عن اضافات يوتيوب متصفح كروم ذلك التابع لشركة جوجل وذلك للحصول على تجربة فيديو رائعة خاصة بعد أن زاد عدد مستخدمي يوتيوب وأصبح يمتلك ملايين المستخدمين حول العالم، حيث زادت أيضًا حاجة المستخدمين إلى التطور المستمر في مميزات التطبيق لتواكب التطور المستمر في شتى الأمور وتسهل عليهم الاستخدام اليومي للتطبيق، وبخاصة أصحاب القنوات على اليوتيوب الذين يبحثون باستمرار عن جميع المزايا والإضافات الجديدة التي تسهل عليهم التعامل مع التطبيق وتيسير العديد من المهام المتعلقة بمحتواهم من فيديوهات على اليوتيوب.

يوتيوب متصفح كروم

تأتي إضافة Magic Action For YouTube من أقوى اضافات يوتيوب جوجل كروم فيديو التي أعدت لتسهيل العديد من المهام المتعلقة بفيديوهات اليوتيوب، بحيث وصفت بأنها ثورة في تجربة اليوتيوب بفضل ما تقدمه من دقة متناهية في مشاهدة الفيديوهات عبر اليوتيوب مع سرعة عالية في الأداء والتصفح عبر اليوتيوب ووضع السينما في مشاهدة الفيديوهات، هذا ما جعلها الأفضل والأكثر إقبالًا من قبل العديد من المستخدمين مع توافر الوضع الليلي المميز والتحكم في الصوت من خلال الماوس وغيرها من المزايا الرائعة التي تجعلها اضافة يوتيوب متصفح كروم رائعة.

يوتيوب متصفح كروم
يوتيوب متصفح كروم

يوتيوب متصفح كروم

• تمنحك الإضافة تشغيل لجميع الفيديوهات في يوتيوب وبسرعة عالية جدًا دون انقطاع مع جودة عالية لجميع الفيديوهات.
• القدرة على تشغيل وضع السينما أثناء مشاهدة الفيديوهات مع القدرة على إيقاف الإعلانات التي قد تزعجك أثناء مشاهدة الفيديوهات.
• توفر لك الإضافة إمكانية التقاط الصور التي ترغبها من الفيديوهات أثناء المشاهدة مع التعديل عليها في الألوان والجودة المرغوبة والتمكن من حفظها بصيغة JPEG و PNG.
• التمكن من إعادة تشغيل الفيديوهات وبصورة تلقائية.
• الإضافة متاحة للعديد من المتصفحات المختلفة فهي ليست فقط يوتيوب جوجل كروم ولكنها كذلك لـ فاير فوكس.

• تمنحك الإضافة إمكانية إخفاء لعناصر صفحة اليوتيوب الرئيسية فهي اضافة يوتيوب متصفح كروم لا غني عنها كالتعليقات الغير مرغوب فيها أو حتى الفيديوهات الجانبية المزعجة.
• التحكم في تشغيل الأوضاع المختلفة في الفيديوهات سواء الوضع النهاري أو الوضع الليلي من خلال الخاصية المحددة لذلك داخل الإضافة وهي Enable Day / Night feature.
• القدرة أيضًا على مشاهدة جميع فيديوهات يوتيوب من خلال خاصية Flash وإذا كان لديك مشكلة في تلك الخاصية يمكنك استبدالها بخاصية HTML5.
• التحكم في صوت الفيديوهات من خلال الماوس لرفع وخفض الصوت فهي أداة يوتيوب جوجل كروم متميزة.

قد يهمك كذلك: تحويل يوتيوب الى mp3

يوتيوب جوجل كروم
يوتيوب جوجل كروم

كيفية تشغيل إضافة يوتيوب جوجل كروم

• لكي تتمكن من الحصول على تلك الإضافة عليك في البداية فتح الموقع الخاص بها Magic Actions My way to watch من خلال البحث عنه في متصفح جوجل.
• بعد فتح الموقع سيتطلب منك تحديد نوع المتصفح الذي ترغب في تحميل الإضافة إليه من خلال الثلاث أيقونات المتاحة أمامك.
• بعد تحديد نوع المتصفح سواء جوجل كروم أو فاير فوكس أو غيرهم من المتصفحات سيتم بعدها مباشرة تحميل الإضافة إلى متصفحك الخاص بعد قيامك بتحديد نوع الإضافة.
• فور قيامك بفتح الفيديوهات عبر اليوتيوب ستجد اضافة يوتيوب متصفح كروم أو فايرفوكس محملة والتي يمكنك استخدامها في الحصول على مزاياها المتنوعة في مشاهدة الفيديوهات.

يوتيوب كروم

ليست فقط هذا الإضافة الجميلة والمتميزة هي الوحيدة التي تُمكنك من التمتع بـ يوتيوب جوجل كروم ولكن هناك العديد والتي سوف تجدها في سوق جوجل، فبعد التوجه له من هنا كل ما عليك هو كتابة كلمة يوتيوب في البحث الخاص به وسوف تظهر لك آلاف من الأدوات والإضافات والتي يُمكنك بسهولة التعرف على مميزاتها وعيوبها وفيما تُستخدم من خلال الدخول عليها، وسوف تجد بالفعل كثير من تلك الاضافات لا تعلم عنه شيء ولديه استخدامات مذهلة.

يوتيوب كروم
يوتيوب كروم

ويُمكنك تحميل وتثبيت ما تحتاجه منها على متصفح كروم الخاص بك ولكن لا تُكثر منها حتى لا تتسبب في بطء متصفحك كما تستطيع تجربتها من خلال فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية بعد تحميل الاضافة واختبار عملها، وهل تؤدي بالفعل الغرض الذي تحتاجه منها أم أنها لا تُرضي رغبتك التي من أجلها قمت بتحميلها، وبالتالي تضطر إلى حذفها وتجربة غيرها وفي الواقع الغرض الأساسي من كل ذلك ومن تجربة أدوات يوتيوب متصفح كروم ومع الاستخدام المتزايد لليوتيوب هو الحصول على تجربة مستخدم رائعة.

عرض التعليقات (3)