شراء مشتركين يوتيوب 2020 بطريقة قانونية – كيف تحصل على الالاف من المشتركين مجاناً

إذا كنت تعتقد أن هذا المقال يوفر لك طريقة سحرية يمكن من خلالها الوصول إلى الألاف المشتركين أو شرائهم عن طريق المال فبكل تأكيد أنت مخطئ، وإذا رأيت أي شخص يقدم خدمة بيع مشتركين يوتيوب ويعرض عليك عروض وهمية تصل الى 10 الاف مشترك في اسبوع على سبيل المثال فبكل تأكد أنت تدمر قناتك إذا حصل فعلاً وحصلت على هذا العدد من المشتركين مقابل شراء الخدمات.

شراء مشتركين يوتيوب 2020 بطريقة قانونية - كيف تحصل على الالاف من المشتركين مجاناً 1 3/11/2020 - 5:30 م

انتشر مؤخراً مصطلح شراء المشتركين من خلال السيرفرات، وهو أمر من الضروري التنويه على مدى خطورته وأنه قد يؤدي في نهاية المطاف الي تدمير قناتك على اليوتيوب إذا لم يتم إغلاقها بسبب انتهاكات سياسة التفاعلات الزائفة.

تفرد شركة جوجل عبر منتدى المساعدة الخاص باليوتيوب تحذير شديد اللهجة حول الانتهاكات المباشرة سواء بالمحتوي أو بالتفاعل الزائف سواء من خلال برمجيات أو أشخاص يقومون بتلك المهمة بمقابل مادي، وذلك متمثل في بيع وشراء مشتركين ومشاهدات اليوتيوب والتفاعلات الأخرى.

قد يتجه البعض الى محاولة البحث عن شراء المشتركين وهو أمر من الضروري أن نشير الى مدى خطورته وسنوضح بالتفاصيل السبب في كون الامر خطيراً

إذا كانت لديك قناة على اليوتيوب وكنت تبذل الكثير من الجهد في تجهيز قناتك سواء بالتصوير الاحترافي أو الإعدادات للحلقات الخاصة بك، سيكون من المحزن أن يضيع كل هذا الجهد المبذول في قناتك هباءاً بسبب تصرفات مريبة جعلت اليوتيوب يعتقد وبشكل آلي دون تدخل بأن قناتك عديمة الجدوى.

برغم أن المحتوى الذي تقدمة قناتك هو محتوى احترافي وخاص بك وكامل حقوقه سواء بالتصوير أو المونتاج خاصة بك وتستحق الثناء، إلا أن التفاعل الزائف قد يجعل يوتيوب يعتقد أن قناتك عديمة الفائدة وتحاول فقط التلاعب بالتقييم سواء عن طريق رفع الريتش الخاص بالفيديو من خلال تعليقات زائفة ولايات زائفة وحتى الاشتراكات.

شراء مشتركين = تدمير قناتك.

بالفعل وخلال السنوات الماضية وفي ظل متابعة كل تلك القنوات الناشئة ومراقبة مدي تقدمها يوماً تلو الآخر ومعرفة الآلية التي يعملون بها وفهم آلية عمل خوارزميات اليوتيوب يؤكد على أن المحتوي هو الملك وأن القناة حينما تبدأ هي مثل الشجرة الصغيرة أو الطفل الصغير بحاجة الي اهتمام أكبر.

وبمجرد أن تكبر قناتك بالتأكيد سيقل الاهتمام وأيضاً سيقل مجهودك تجاه قناتك عن بدايتها، إلا أن النتائج ستكون مرضية جداً بالنسبة لك.

كيف احصل على 1000 مشترك لقناتي كأول خطوة:

اقرأ أيضاً: تزويد مشتركين اليوتيوب

بالتأكيد الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى هي العامل الأكثر أهمية بالنسبة لك في شهرة قناتك، لا ننسي أبدأ أننا في المستقبل وبعد شهور قليلة من إنشاء القناة سيكون اعتمادك الكلي على ظهور فيديوهات قناتك ضمن التوصيات أو الفيديوهات المقترحة من اليوتيوب نفسه.

هذا أمر مهم جداً ولا تصل إلية معظم القنوات، وبالتأكيد تخضع كل القنوات الي التقييم الآلي قبل ظهورها فى التوصيات بجانب التقييم اليدوي من مشرفي المحتوى على اليوتيوب في حال بدأت فيديو هاتك بالظهور بشكل أكبر، لهذا نعود الي المحتوي هو الأساس في نجاح أي قناة من عدمه.

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لإيصال قناتك الي الناس من كل مكان، بهدف أن يعرفوا بقناتك دون إلحاح بطلب الاشتراك أو التوصية على ذلك، دع المستخدم هو من يقرر ما إذا كان سينضم إليك أم لا، ركز على محتوى قناتك وما تقدمة، حاول صنع أفكار ملهمة وجديدة وفريدة من نوعها تترك انطباعا عند المستخدم الذي يزور قناتك للمرة الأولى.

استخدام الحملات الترويجية بحسب ميزانيتك:

تختلف الميزانية بحسب حل شخص، فالشركات الكبيرة لا يمكن أن نقيس حملاتها الترويجية مع قنوات يوتيوب مبتدئيه، لكن دائماً ما يكون هناك خيار التحكم في الميزانية الإعلانية سواء كنت تستخدم جوجل ADS في الإعلان لقناتك مستهدفاً ظهور إعلانات على اليوتيوب نفسه أو الإعلان عبر الفيس بوك وتويتر وغيرهم.

تذكر أنك بمجرد أن تبدأ في قناتك فأنت تبدأ في بناء قاعدة جديدة من المشتركين وهي تنمو مع الوقت إذا اهتممت بقناتك أكثر، وحاولت تطويرها مع الوقت فبكل تأكيد ستصبح من أشهر قنوات اليوتيوب.