شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار

جوجل بلاي هو المتجر الرسمي والرئيسي لتطبيقات أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، يرجع هذا لسبب أن شركة جوجل هي المطور لنظام الأندرويد، وعلى الرغم من وجود الكثير من المنافسين الأقوياء لجوجل بلاي على سبيل المثال متجر أمازون إلا أن الكثير من المستخدمين يفضلون تحميل تطبيقاتهم وألعابهم من متجر جوجل، حيث إنه من أقوى المتاجر من حيث الأداء والسرعة.

شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار

لكن في بعض الحالات قد يلجأ بعض المستخدمين الذين لا يتوفر لديهم خدمات جوجل إلى البحث عن بديل آخر، لكن يظل متجر جوجل هو الخيار الأول لدى مستخدمي الأندرويد.

شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار

تعد بطاقات جوجل بلاي إحدى وسائل الدفع التي يدعمها متجر جوجل، لذلك يمكنك من خلال هذه القسيمة شراء الكثير من التطبيقات المدفوعة كما يمكنك شحن ألعابك المفضلة مثل لعبة ببجي وفري فاير.

شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار 1 6/12/2021 - 3:12 م

يفضل الكثير من مستخدمي الأندرويد الدفع من خلال تلك القسائم لتوفير بعض المال، حيث يمكنك شراء القسيمة بمبلغ أقل من قيمتها الحقيقية على سبيل المثال يمكنك شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار بحوالي 20 دولار، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض المواقع العالمية تعتمد بطاقات جوجل بلاي كوسيلة دفع، لذلك يمكنك شراء المنتجات الملموسة باستخدام قسائم جوجل.
وفيما يلي قائمة بأبرز المواقع لشراء قسيمة جوجل بلاي:

موقع xcite

موقع xcite من أفضل المواقع العربية التي تقدم الكثير من الخدمات الرقمية مثل بيع بطاقات جوجل بلاي بجميع فئاتها السعرية، كما توفر الكثير من البطاقات الأخرى مثل بطاقات الألعاب، وبطاقات ايتونز، وبطاقات أمازون، وذلك بجانب أن الموقع يوفر الكثير من الأجهزة الإلكترونية المختلفة مثل الهواتف الذكية والحواسيب، كما يوفر الموقع الكثير من طرق الدفع لتناسب الجميع.

موقع payby

يوفر موقع payby الكثير من الخدمات الرقمية المميزة مثل خدمات البنوك الإلكترونية، حيث يمكنك شراء بطاقات كاش يو، وذلك بالإضافة الى الكثير من أنواع الكروت المختلفة مثل كروت لعبة ببجي، بجانب كروت جوجل بلاي بجميع فئتها السعرية.

شراء بطاقة جوجل بلاي 25 دولار 2 6/12/2021 - 3:12 م

موقع palstore

موقع palstore من المواقع المعروفة في الوطن العربي والتي تقدم بعض الخدمات الإلكترونية، حيث يمكنك شراء بطاقات دفع إلكترونية كوبونات فيسبوك وكوبونات أيتونز، وبعض الخدمات المتعلقة بالتسويق الإلكتروني ومواقع التحميل، وبالتأكيد يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي بفئاتها السعرية المختلفة من خلال موقع palstore.

يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي من خلال الكثير من المتاجر العالمية مثل متجر أمازون ومتجر إي باي، جميع المواقع التي ذكرت في هذا المقال تتميز بمصداقيتها العالية، حيث يمكنك استلام كود البطاقة فوراً بعد إتمام عملية الدفع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.