شحن جواهر فري فاير مجانا موقع و رابط بأسهل الطرق


سنوضح لكم في هذا المقال كيفية الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير، وسنستعرض جميع الطرق المجانية الموجودة للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير2020حتى لا تقع في فخ الطرق الغير المجدية الموجودة على بعض المواقع والمعروضة في الفيديوهات على اليوتيوب اغلب هده الطرق هي وهمية ولا تتعب نفسك بالبحث عنها لاننى انا قمت ببحث شامل حتى فى المواقع الاجنبية عن افضل واسهل الطرق لشحن او الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير  .

تحميل اللعبة الاصلية

اولا انصحكم بتحميل لعبة فري فاير الاصلية من متجر بلاي لانني لاحضت ان الكثير من الاصدقاء لديهم النسخة الغير اصلية وهنا لا تنجح معها طرق الحصول علي الجواهر , لتحميل اللعبة الاصلية من متجر بلاي اضغط هنا.

برنامج شحن جواهر فري فاير .

الكثير منكم يعتقد ان هناك برنامج تستطيع من خلاله شحن لعبة فري فاير مجانا . للاسف اخوتى لا يوجد هكذا برنامج على الاطلاق , وانا بحتث كثيرا ايضا عن هكدا برنامج حتى عن طريق جهاز كمبيوتر وفى المواقع الاجنبية باللغة الانجليزية , لانه كان لى صديق يعشق هده اللعبة وطلب منى البحث عن هكدا برنامج بس كما ذكرت للاسف لم اجد اى شىء من هدا القبيل .

  • طرق الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير

الجواهر في لعبة فري فاير هو العملة المميزة حيث يتم استخدامها للشراء من المتجر، وتفعيل بطاقة النخبة، وشراء +الشخصيات، وتحديثها، أيضًا فتح مهاراتهم أيضا.

لذا، سنعرض لك أسهل الطرق لكيفية الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير 2020. ومع ذلك، إذا كنت مهتم، يمكنك مشاهدة جميع الحيل المجانية للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير.

لديك عدة طرق للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير 2020، على الرغم من أن أسهلها هو دفع ثمنها سواء بالفيزا او الباي بال او الماستر كارد

  • شراء الجواهر في لعبة فري فاير

قم بشراء أو تنشيط البطاقة الماسية حتى تتمكن من جمع الجواهر في لعبة فري فاير يوميا وهي طريقة مكلفة لجمع الجواهر في اللعبة ولكنها أسهل الطرق للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير.

  • الأكواد للحصول على الجواهر في فري فاير 

وهذا الأكواد ليست شائعة جدًا، وعادةً ما تنتهي صلاحيتها بسرعة، وتعمل بشكل عام في مناطق جغرافية معينة. ولكن بالطبع إذا وجدتها، فهي رائعة وهي الطريقة الأكثر واقعية للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير مجاناً.

  • استخدام التطبيقات للحصول على الجواهر 

هذه الطريقة لا نوصي بها على الإطلاق في الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير، فإنك تستغرق الكثير من الوقت لذلك. على سبيل المثال، هناك تطبيق او لعبة تعطيك 20 قطعة نقدية لكل تفاعل على التطبيق، ولكن لا يمكنك استبدالها بالمال للحصول على الجواهر في اللعبة حتى تحصل على 500000 قطعة نقدية. وهناك آخرون يبدو أنهم يدفعون جيدًا عند تنزيل لعبة، ولكنهم يطلبون منك الوصول إلى مستوى معين للحصول على النقود اللازمة لشراء الجواهر للعبة فري فاير، والذي يحتاج الى أسبوع على الأقل للحصول لهذا المستوى. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك دائمًا تثبيت تطبيقات ليس موثوقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • +التهكير

التهكير هي طريقة لزيادة الجواهر في لعبة فري فاير ولكن تكون هذه الطريقة وهمية للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير و غير موصي بها علي الأطلاق من الموقع الخاص بلعبة فري فاير ، في الموقع الخاص بلعبة فري فاير يعلمونك أن عقوبة استخدام برامج تهكير التي تكون من شأنها زيادة او الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير هي: قفل حسابك بصورة دائمة. لذا إذا كنت تحب لعبة فري فاير، خذ هذا في الاعتبار ولا تخسر حسابك

هده طريقة وجدتها في احد مقاطع اليوتيوب انصحكم بمتابعتها ربما تنجح معكم

فقد قمنا في المقال باستعراض أكثر الطرق شيوعا للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير 2020  والطرق الاخري الغير موصي بها على الأطلاق للحصول على الجواهر وهذا عرض سريع لطرق الحصول على الجواهر في لعبة فري فاير 2020 وأسهل الطرق والرسمية  فهي شحن الجواهر في لعبة فري فاير باستخدام الفيزا والماستر كارد، واما عن الطرق المجانية الموصي بها للحصول على الجواهر في لعبة فري فاير 2020 فهي استخدام الاكواد وعلى الرغم انها مش متوفرة بكثرة وتنتهي صلاحيتها بسرعة ولكنها تظل طريقة موصي بيها واقلها خطورة، فإذا كنت من محبي لعبة فري فاير فاحذر استخدام التهكير للحصول على الجواهر في اللعبة و حاول ترقب الاحداث والمهرجانات التي تتم في اللعبة للحصول على بعض الجواهر المجانية .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    التعليق البرنامج بسم الله ماشاء الله طريقه حلوه وسهله