شاومي “Xiaomi” تُعلن عن شراكة جديدة مع شركة Leica

تستعد شركة Xiaomi لإطلاق الإصدارات الأولى للشركة باستخدام تقنية Leica في الكاميرا خلال شهر يوليو القادم، حيث أكد العملاق الصيني شراكة جديدة مع Leica.

بدأت شركة شاومي الصينية العملاقة في تطوير هاتف ذكي جديد بالتعاون مع Leica، وسيتم إطلاق هذا الإصدار في شهر يوليو القادم، ومن المتوقع أن يكون الإصدار القادم Xiaomi 12 Ultra.

وكان لعملاق الكاميرا Leica شراكة سابقة مع شركة Huawei، والتي تستمر كواحدة من أنجح الشراكات حتى الآن، لكنها تأثرت كثيرًا بالقيود التي تواجهُها في الولايات المتحدة الأمريكية.

من جهة أخرى، أكدت كل من Xiaomi و Leica توافق الرؤية والأفكار بينهم في تطوير كاميرا الهاتف الذكي لنقل إعدادات الكاميرا إلى مستوى جديد من الاحتراف في التصوير الفوتوغرافي.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، على أن الشركة تُركز على تحسين تجربة المستخدم في التصوير الفوتوغرافي، من خلال تطوير قدرات الكاميرا في هواتفها الذكية القادمة.

كم قال الرئيس التنفيذي لشركة Leica، “إنه لشرف كبير أن أعلن عن تعاون استراتيجي طويل الأمد مع شركة Xiaomi”، وتحدث عن عملية تعاون عميقة غير مسبوقة، مضيفًا أن Leica و Xiaomi “مقتنعان تمامًا بأن إصدار أول هاتف رائد في التصوير الفوتوغرافي سيتم تطويره بشكل مشترك، سيجعل جودة استثنائية للصورة مع إبداع غير محدود٬ مما سيحقق أيضا تقدمًا رائدًا في مجال التصوير.

وفقًا لبيانهما الصحفي المُشترك، فإن الشركتان تشتركان Xiaomi و Leica في نفس الأفكار المتعلقة بالتصوير عبر الهاتف المحمول، وكلاهما حريص على نقل التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف المحمولة إلى المستوى العالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حزين لإيقاف قناه Queen يقول

    قناه Queen مبتشتغلش اصلا تردد القديم او حتي الجديد
    برجاء الرد وتصليح العطل