شاومي مي 11 .. الإعلان عن موعد إصدار هاتف شركة شاومي الجديد في يناير المقبل “Xiaomi Mi 11”

شاومي مي 11 .. الإعلان عن موعد إصدار هاتف شركة شاومي الجديد في يناير المقبل “Xiaomi Mi 11″أعلنت الشركة الصينية “شاومي” عن موعد انطلاق هاتفها الجديد “شاومي مي 11″، في شهر يناير المقبل من عام 2021.

شاومي مي 11 .. الإعلان عن موعد إصدار هاتف شركة شاومي الجديد في يناير المقبل "Xiaomi Mi 11"

وجاءت التسريبات التي تؤكد موعد الإعلان عن الهاتف بعد أن تم الإعلان عن موعد إصدار رقاقة “Snapdragon 875″، وذلك في شهر ديسمبر القادم، مما أشار إلى استخدام شاومي لهذه الرقاقة في هاتفها الجديد.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن شركة “سامسونج” قررت الإعلان عن هاتفها “Samsung Galaxy S21“، وذلك في شهر يناير المقبل أيضاً، وكذلك قررت شركة “ون بلس” الإعلان عن هاتفها الجديد في شهر مارس المقبل من عام 2021، وبذلك سيشهد الربع الأول من العام القادم الكثير من الهواتف المحدثة، وأيضاً الكثير من التنافس بين الشركات.

ومن المعروف عن شركة Xiaomi الصينية أن هواتفها دائماً ما تحقق المعادلة الصعبة وهي الجودة مقابل السعر، ونجحت في اكتساح الأسواق بهذه الطريقة، حيث كانت الشركة دائماً ما كانت تعطينا أفضل الهواتف من حيث المواصفات في مقابل أسعار منخفضة للغاية.

وتعتبر سلسلة Mi 11 أول الإصدارات المقدمة من عملاقة الصين شاومي برقاقة معالج Snapdragon 875، أيضاً كشفت تسريبات أخرى عن بعض من مميزات هاتف Mi 11 Pro، الذي ينطلق بمعدل تحديث 120Hz، كما يأتي الهاتف بجودة عرض QHD بلس.

كما يتميز هاتف Mi 11 Pro بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، وأيضاً مستشعر telephoto بدقة 12 ميجا بيكسل.

شاركونا توقعاتكم عن مواصفات هاتف شركة شاومي الجديد Xiaomi Mi 11.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.