شاومي تعلن عن هاتفها الأحدث ‏ريدمي 9 باور ‏

صرحت شركة شاومي عن إصدارها الهاتف الجديد “ريدمي 9 باور” و الذي يحمل كافة المواصفات التي يحملها هاتفها ” ريدمي نوت9 4G ” مع إضافة كاميرة في الخلف إضافية

شاومي 9

المواصفات الفنية التي يتميز بها هاتف ريدمي 9 باور :

تقدر سعة التخزين الداخلية للهاتف بنحو 64 جيغا بيت، أو سعة تخزين داخلية تقدر بنحو 128 جيغا بايت، فيما يبلغ حجم الرام 4 جيغا بايت أو ما يعرف بذاكرة الوصول العشوائي، كما يمكن زيادة سعة ذاكرة التخزين الداخلية لتصل إلى 512 جيغا بايت، و ذلك عبر إضافة ميكرو اس دي خارجي.

شاشة هاتف ريد مي 9 الرائعة +FHD

عملت شاومي على تزويد هاتفها الذكي بشاشة رائعة نوعها IPS LCD، دقة الشاشة HD+ و قياسها 6.53 بوصة، ظهر الهاتف لا يظهر فيه أي أثار لأصابع المستخدم و و تتموضع 4 كاميرات خلفية،الكاميرة الأساسية تبلغ 48 ميغا بكس، و الكاميرة الخاصة بالتصوير فائق العرض تبلغ دقتها 8 ميغا بكسل،اما الكاميرة الخاصة بتصوير العمق تبلغ دقتها 2 ميغا بكس، و أخيرا الكاميرة الخاصة بتصوير الأجسام القريبة فا تبلغ دقتها 2 ميغا بكسل ،بينما الكاميرا الأمامية تبلغ دقتها 8 ميغا بكسل.

إقرأ أيضا

سامسونغ تستعد لطرح جلاكسي اس 21 بداية العام

تفاصيل إضافية عن هاتف شاومي :

يتميز هاتف ريدمي 9 باور، بميزة الذكاء الاصطناعي لفتح قفل الهاتف من خلال الوجه، و ائضا يمتلك الهاتف حساس لبصمات الاصابع و تتموضع على جانب الهاتف.

يحتوي الهاتف على مكبرات استريو للصوت، و يقاوم رذاذ الماء، و يدعم تقنية الشحن العكسي، و يحتوي مخرجا لسماعات الأذن.

تبلغ طاقة البطارية 6.000 ميلي أمبير، و الجميل في الهاتف أنه يدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 18 واط من خلال فتحة يو اس بي — سي، الشاحن الأساسي للهاتف تبلغ قدرته 22.5 واط.

تم تزويد السوق الهندية بالهاتف الجديد المقدم من شاومي، حيث تم طرحه بعدة ألوان ( أحمر، أسود، أزرق، أخضر) و يبلغ سعر الهاتف الذي يتوفر فيه ذاكرة داخلية بحجم 64 جيغا بايت 150$، فيما يبلغ سعر الهاتف الذي يتوفر فيه ذاكرة داخلية بحجم 128جيغا بايت 165$

ويتوفر هاتف Redmi 9 Power الجديد من شاومي في الهند بأربعة ألوان، وهي: الأزرق، والأخضر، والأحمر، والأسود. ويُباع الهاتف بسعر يعادل 150 دولارًا أمريكيًا لخيار 64 جيجابايت، وبسعر يعادل 165 دولارًا أمريكيًا لخيار 128 جيجابايت.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.