“شاومي” تعلن عن ساعتها الذكية “Mi Watch lite” .. ساعة “ريدمي” الذكية بسعر اقتصادي لعام 2020

أعلنت شركة “شاومي” عن أحدث إصداراتها للساعات الذكية لعام 2020، وهي ساعة “Redmi Watch lite”، ويأتي هذا الإصدار بمواصفات واسعار أقل من الإصدار الحالي من الساعة، وحصلت ساعة ريدمي الذكية مؤخراً على شهادة الوصول إلى الشبكة.

"شاومي" تعلن عن ساعتها الذكية "Mi Watch lite" ساعة ريدمي الذكية بسعر اقتصادي لعام 2020

مواصفات ساعة “Mi Watch lite”.

وبحسب ما تم من تسريبات، فإن ساعة “ريدمي” والسوار يضم مستشعر لضربات القلب، ومزودة بتقنية NFC، وأيضاً عنصر التحكم في الموسيقى.

كما تضم ساعة Mi Watch lite المميزات الأساسية مثل الطقس والمنبه، إضافة إلى أنها سوف تدعم واجهات مختلفة وبإمكان المستخدم تغييرها.

كذلك تضم المميزات الأساسية مثل الطقس والمنبه، إضافة إلى أنها سوف تدعم واجهات مختلفة وبإمكان المستخدم تغييرها.

ومن المعروف أن “ريدمي” بدأت بدخول سوق الهواتف الذكية بهاتف ذكي بسعر اقتصادي، حيث اعتقد الكثيرون حينها أن الشركة ستعتمد إطلاق هواتف ذكية بتكلفة منخفضة للعملاء الذين لا يرغبون بإنفاق الكثير من النقود على الأجهزة المحمولة. ولكن كما شاهدنا لاحقا كان لدى الشركة خطط أخرى مستمرة، فقد أصدرت بالفعل العديد من المنتجات مثل سماعات الأذن، وأجهزة التلفزيون ، ومكبرات الصوت ، ومكبرات الصوت الذكية، وكثير من المنتجات الذكية الأخرى.

وبذلك لم تترك “ريدمي” فئة إلا واتجهت إلى صناعتها، ولم تكتفي “شاومي” بصنع منتجات من جودة عادية، بل توجهت إلى صنع أفخم المنتجات الذكية، ومنافسة الشركات التي كان لها تاريخ في صناعة هذه المنتجات.

لمعرفة المزيد من مواصفات الهواتف والساعات واسعارها يمكنك زيارة قسم التقنية على موقع “نجوم مصرية” من هنا.

وهذا فيديو توضيحي لمواصفات ساعة “Mi Watch lite”.