شاومي : تعلن عن الشحن اللاسلكي السريع الجديد بقدرة 80 وات

شاومي مستعدة لإحداث ثورة في السوق من خلال تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة المتطورة بسرعة 80 وات بعد دعم الشحن اللاسلكي السريع المذهل بقدرة 50 وات على هاتف Mi 10 Ultra. تدعي الشركة الصينية أنه يمكن إعادة شحن بطارية 4000 مللي أمبير إلى نصف سعتها في 8 دقائق فقط وتستغرق 19 دقيقة لإعادة شحن البطارية بالكامل.

وفقًا لـ Xiaomi، في السنوات القادمة، يمكن أن يحل الشحن اللاسلكي الحديث محل الشحن السلكي التقليدي، حيث لا يتطلب الشحن اللاسلكي أي منفذ، وبالتالي يتم توفير مساحة للمكونات الأخرى. أعلنت شاومي هذا العام بالفعل عن شحن فائق السرعة بقوة 100 وات.

الشحن اللاسلكي السريع من Xiaomi بقدرة 80 واط

مع إصدار مُجدد من Mi 10 Pro، اختبر مهندسون شركة شاومي تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 80 وات للحصول على النتائج وقد فاجأنا حقًا بسعة قصوى.

إذا نظرنا إلى ما تفعله الشركات الأخرى الآن، فلدينا Oppo التي قدمت شحن لاسلكي سريع 65 واط، على الرغم من أنه لم يتم تنفيذه في أي من هواتفها الذكية.

في الوقت الحالي، يتمتع Mi 10 Ultra بأسرع شحن لاسلكي بسرعة 50 وات.

نشرت شاومي مقطع فيديو يعرض اختبار الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 80 وات على قناتها الرسمية على يوتيوب، بالإضافة إلى ميزات الوسائط الأخرى. يمكنك بالتأكيد التحقق من ذلك لمعرفة المزيد عن هذه التقنية المذهلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد