شاومي تصدم جمهورها وتعرض أسماء الهواتف التي لن يتم دعمها من خلال التحديثات الجديدة

تقوم شركات الهواتف الذكية العالمية في كل عام بتحديث هواتفها النقالة وإطلاق أحدث الإصدارات منها، واستعدادا لإطلاق شركة شاومي للعديد من الإصدارات الحديثة في الأسواق، تقوم بصدم مستخدميها والإعلان عن اسماء بعض الهواتف والإصدارات القديمة التي لن تتلقي أي دعم بعد الآن، وذلك من أجل الإصدارات الحديثة التي سوف تحل مكانها.

الأجهزة التي لن تتلقي دعم بشكل نهائي:

قامت شركة Xiaomi بالكشف عن قائمتين من اسماء بعض الأجهزة التي سوف يتم منع الدعم عنها من هذه اللحظة، ومن ضمنها قائمة Xiaomi End of Life، ومن ضمن الدعم التي لن تتلقاه هذه الأجهزة تحديثات الأمان وتحديثات البرامج، ونظام تشغيل أندرويد، وأي إصدار جديد من MIUI shell.

ويوجد بعض الأجهزة الأخرى التي سوف يتوقف عنها الدعم هذه الفترة وهي من سلسلة ريديمي مثل ريدمي جو، وريدمي نوت 7، وريدمي نوت 7 برو.

والقائمة الثانية هي وقف الدعم على خدمات ما بعد البيع مثل الاستبدال أو الإصلاح، ولكنهم يستطيعون تصحيح الأخطاء والمطالبة بكافة خدمات الاختبار.

تعرفنا معكم في هذا المقال على بعض أنواع الأجهزة لتي لن تتلقي الدعم، ونوعية الدعم الذي سيتوقف عنها، وهي جميع الإصدارات الحديثة، وأنظمة التشغيل حيث لا يمكن تحديثها، وتحديث كافة البرامج على الهاتف، وكذلك الخدمات التي تقدم بعد البيع فلا يمكنك إصلاح أو استبداله، وذلك تمهيدا لتفريغ السوق من أجل إطلاق الهواتف الحديثة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.