شاهد أحدث هواتف آيفون يجتاز أقوى الإختبارات القاسية ومنها “النار والسكين”

كان آخر عروض شركة أبل الأمريكية هو هاتف iPhone 13 Pro Max و iPhone 13، وقامت قناة شهيرة على اليوتيوب تدعى “JerryRigEverything” بعرض العديد من التجارب القاسية لأحدث منتج لأبل، ويبدو من مقطع الفيديو أن أحد الخبراء يريد أن يبرهن على قوة هاتف آيفون 13 برو ماكس، وبعد إجراء التجارب كما هو موضح بالفيديو المرفق بالخبر، تمكن هاتف آيفون من اجتياز كل هذه الإختبارات.

شاهد أحدث هواتف آيفون يجتاز أقوى الإختبارات القاسية ومنها "النار والسكين"

هاتف iPhone 13 Pro Max يتخطى الصعاب

وكانت الإختبارات التي تم إجرائها عبارة عن محاولة التجريح في الهاتف بآلة حادة، ومحاولة أخرى لإشعال النار به، ومحاولة ثالثة تتعلق بثقب كاميرات الهاتف بواسطة “شنيور”، ولكن تخطى هاتف آيفون 13 برو ماكس كل هذه الصعاب.

حيث استطاع هاتف iPhone 13 Pro Max الحصول على تصنيف من الدرجة السابعة في مقاومته للخدوش بواسطة آلة حادة وقوية، وحاول الخبير تجريح الشاشة فلم يستطع، وذلك نتيجة طبقة الحماية العالية والقوية التي زودت بها أبل أحدث منتجاتها.

شاهد أحدث هواتف آيفون يجتاز أقوى الإختبارات القاسية ومنها "النار والسكين" 1 12/1/2022 - 5:16 م شاهد أحدث هواتف آيفون يجتاز أقوى الإختبارات القاسية ومنها "النار والسكين" 2 12/1/2022 - 5:16 م

كما أن الزجاج الواقي لكاميرات الهاتف أظهر هو الآخر مقاومة عجيبة للخدوش والصدمات، وذلك عندما حاول الخبير إلحاق الأذى بها، إلا أن حواف الهاتف بدت عليها الخدوش أثناء اختبارها بخلاف الشاشة.

كما تحمّل الهاتف اختبار النار، وأظهر نتائج ممتازة بعد تعريض شاشته للنار لمدة وصلت إلى 30 ثانية، ولم يظهر على الشاشة أي تأثير للحرق، كما لم تتأثر أيضاً حساسيتها للمس، كما تبين أن الهاتف جاء بهيكل متين كان عصيّاً على الكسر أو الثني.

شاهد أحدث هواتف آيفون يجتاز أقوى الإختبارات القاسية ومنها "النار والسكين" 3 12/1/2022 - 5:16 م شاهد أحدث هواتف آيفون يجتاز أقوى الإختبارات القاسية ومنها "النار والسكين" 4 12/1/2022 - 5:16 م

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.