شاهد البوستات التي حصلت على لقب ” أكثر غباء” عبر مواقع التواصل الاجتماعى..مضحكه للغايه

عبر مواقع التواصل الاجتماعى اصبح الكثيرون يكتبون وينشرون احداث حياتهم اليوميه وما يفكرون به أو يفعلونه في حياتهم ولكن اصبح الامر غريب بعض الشىء فهناك بعض الناس ينشرون ويكتبون عبارات واساله غريبه ومضحكه في نفس الوقت واصبحت حديث الكثيرون يبحث عنها البعض من اجل الضحك ليس أكثر بل أن اصحابها إذا قرؤها مره ثانيه سيستغربون كثيرا كيف كتبو تلك العبارات والاساله التي صنفت ” بالعبارات الأكثر غباء ” عبر مواقع التواصل الاجتماعى واليكم الآن بعض منها ونتمنى أن تنال اعجابكم.

شاهد البوستات التي حصلت على لقب " أكثر غباء" عبر مواقع التواصل الاجتماعى..مضحكه للغايه 3 28/10/2014 - 3:34 ص

1- ابنتى تناولت الكلور ماذا افعل؟؟

كان ذلك من أكثر البوستات التي اثارت استياء الجميع وكانت معظم الردود عليها: اقض وقتك على تويتر كما تفعل الآن وهى ستتعافي من تلقاء نفسها..

2- نشرت إحدى الفتيات صورة لها وكتبت تعليقًا سيلفي مع تمثال الحرية!” إلى هنا يظل الأمر فرط عادى ولكن بالنظر إلى الصورة ستكتشف أنه ليس تمثال الحريه من الاساس.

شاهد البوستات التي حصلت على لقب " أكثر غباء" عبر مواقع التواصل الاجتماعى..مضحكه للغايه 1 28/10/2014 - 3:34 ص

3- كيف حقق ألبوم بيونسيه المركز الأول في 100 دولة في حين أنهم 7 فقط: آسيا وأنتركاتيكا وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وأمريكا الجنوبية والشمالية؟“.. حقا لاتعليق

4- فكر أحد الأشخاص في شحن بطارية الموبايل الخاص به بطريقة جديدة مبتكرة في حالة عدم وجود شاحن، حيث وضع الموبايل في الميكروويف ليتم تسخين البطارية بالحرارة وربما يؤدى ذلك إلى شحنها. وكانت هذه هى النتيجة

شاهد البوستات التي حصلت على لقب " أكثر غباء" عبر مواقع التواصل الاجتماعى..مضحكه للغايه 2 28/10/2014 - 3:34 ص