شاشة سامسونج المنتظرة في 2019 تحمل ميزة ثورية

ينتظر عشاق الشاشات التلفزيونيو ما ستقدمه شركة سامسونج مصر في عام 2019 من انتاج جديد خاصة شاشة series 8 والتي من المنتظر أن يجري طرحها في شهر يناير من العام الجديد.

شاشات سامسونج

سامسونج

وذكرت وكالات إخبارية أن شركة سامسونج الكورية بدأت بالفعل إضافة خاصية إلى الشاشات التي سيجري إصدارها حديثا في عام 2019 تتمثل في التحكم من خلال جهاز التلفاز بالأجهزة الذكية واللوحية المتاحة.

وستتمكن تلك الخاصية من إضفاء السهولة على استخدام الأجهزة اللوحية دون الحاجة إلى كابل “HDMI” حيث وسيكون بمقدور المستخدمين التحكم بمحتوياتهم المعروضة على الشاشة بطريقة سهلة عبر ميزة الوصول عن بعد، والتي تعطيهم القدرة على توصيل تلفزيونهم الذكي من سامسونج بالعديد من أجهزة الإدخال ومن بينها لوحة المفاتيح وأيضا الفارة”الماوس”

خاصية ثورية

وبذلك يمكن للمستخدم الاستفادة من خاصية الوصول عن بعد في أي مكان من العالم بفضل برنامج VMware Horizon، حل البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي (VDI)، والذي توفره سامسونج للمستهلكين بالتعاون مع شركائها VMware، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرامج المؤسسية.

وستصبح تلك الميزة بمثابة نقلة ثورية في عالم التلفزيون الجديد حيث ستسهل من التواصل بين الشاشة وأجهزة الحاسوب والكمبيوتر اللوحي ومن المنتظر طرح تلك الخاصية في الإصدارات الجديدة من الشاشات في عام 2019 والذي تراهن عليه الشركة في منح القدرة لشاشاتها لغزو العالم بصورة أكبر.