شاب يربح 3 مليون$ من لعبة فورت نايت Fortnite و4 طرق تساعدك على تحقيق حلمك


أصبحت لعبة فورت نايت fortnite إحدى أشهر اللعبات الإلكترونية ممارسةً خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد عودتها الكبيرة بعد توقفها لعدة أشهر بسبب حيلة الثقب الأسود التي أدت إلى دمار الجزيرة غرقها، وتعتبر قبلة هامة للكثير من عشاق وحبي الألعاب الإلكترونية، نظرًا لما تقدمه من هدايا وجوائز، فضلاً عن إطلاق العديد من المسابقات الخاصة بها والتي يتم تحديد مبالغ مالية ضخمة كجوائز للفائزين، نذكر من أبرزها فوز صبي خلال الفترة الماضية بلقب بطل العالم بالمسابقة التي قامت بالولايات المتحدة الأمريكية.

صبي يربح 3 مليون دولار

كان الصبي “كايل غيرسدوف” البالغ من العمر 16 عاماً، قد استطاع أن يُصبح بطل العالم في لعبة فورتنايت الإلكترونية، بعدما فاز ببطولة المباريات الفردية للمسابقة، التي أقيمت في ستاد آرثر آش بمدينة نيويورك في الصيف الماض في البطولة التي شهدت تسابق 100 لاعب على شاشات كمبيوتر عملاقة. بعد التصفيات من بين أكثر من 40 مليون لاعب حأول التأهل للبطولة، كما شارك بالمسابقة أكثر من 30 دولة، الأمر الذي جعل الاهتمام باللعبة من أولويات الملايين في جميع أنحاء العالم.

" FORTNITE " استنزاف للبراءة والأموال شرطة دبي تنقذ أطفال من ابتزاز لعبة فورت نايت

كما يوجد طرق أخرى للربح وكسب الأموال من لعبة فورت نايت، لعل من أبرزها خلال عمل حسابات وجروبات مزودة بالإعلانات وبث اللعبة بشكل مباشر عبر اليوتيوب، وأيضًا يتم تحقيق عائدات مالية ضخمة من من بيع أشكال جلود للاعبين، والتي يبحث عنها الكثيرين من أجل استخدامها من تغيير شكل ومظهر الشخصية في اللعبة، هذا بجانب عائدات الإعلانات المعروضة أثناء اللعب.

اقرأ أيضًا:

وآخرون يربحون أموال من القرصنة

جدير بالذكر أن العديد من الإحصائيات أيضًا كشفت بأن اللعبة تتعرض خلال الفترة الأخيرة لعمليات قرصنة واسعة من بعض الأشخاص من أجل سرقة والاستيلاء على حسابات اللاعبين التي يستخدمونها في الدخول إلى اللعبة، ومن ثم يقومون بعرضها للبيع مقابل المال، وهو ما تعمل شركة Ebic Games على التصدي لها بقوة في الفترة الأخيرة.

خريطة لجميع تحديات فورت نايت والأماكن التي يجب زيارتها لإنهاء مهمة هذا الأسبوع

ولمواجهة ظاهرة الهاكرز والقرصنة وعمليات الغش والتحايل الواسعة من قبل العديد من اللاعبين للفوز السريع أو لسرق الحسابات، أطلق fortnite برنامج مطور جديد من أجل الحد من تلك الظاهرة والقضاء نهائيًا والقوف والحظر الفوري لهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Mohamed Sayed يقول

    ما طلبك يافندم

  2. saud يقول

    كفو