سوني تُعلنّ عن حدث ما يوم 4 يونيو على الإنترنت، هل سنرى أخيراً كيفَ يبدو PS5؟

استعد لإلقاء نظرةً أولية على الألعاب التي ستلعبها بعد إطلاق PlayStation 5 وذلك أثناء الحدث الذي ستقيمه سوني في 4 يونيو القادم.

سوني تُعلنّ عن حدث ما يوم 4 يونيو على الإنترنت، هل سنرى أخيراً كيفَ يبدو PS5؟ 1 30/5/2020 - 9:22 ص

أعلنت شركة سوني أن الدفعة التالية من عمليات الكشف عن PlayStation 5 ستحدث تقريبًا في 4 يونيو. فهل سنرى في النهاية كيف يبدو PS5 في 4 يونيو، وهذا أمر مُستبعد للغاية.

أشارت تقارير متعددة أن حدث PS5 القادم من سوني سيركز على الألعاب، بدلاً من الحديث عن الكونسول، وهذا على الأرجح ما سيحدثّ في 4 يونيو.

في الإعلان التشويقي الذي تشاركه PlayStation على تويتر، هناك وعد بإلقاء نظرة أولية على مستقبل الألعاب على PlayStation 5، وبينما لا يؤكد هذا أو يُنكر أي شيء.

أكد جيم ريان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment في منشور مُنفصل على مدونة، “سنحصل بالفعل على نظرة أولى على الألعاب التي ستلعبها بعد إطلاق PlayStation 5 لهذه العطلة في 4 يونيو، وليس على الكونسول الجديد. هذا الجزء الأخير سيحدث لاحقًا”.

وأكمل في حديثه “هذا جزءً من سلسلة تحديثات PS5، وكن مطمئنًا، بعد عرض الأسبوع المقبل، سيظل لدينا الكثير لنشاركه معكم.”

ومن المثير للاهتمام أن إعلان سوني الذي يركز على الألعاب يأتي بعد ساعات فقط من كشف مايكروسوفت عن تفاصيل حاسمة حول الألعاب المتوفرة على Xbox Series X. و سيتمكن Xbox Series X من تشغيل الآلاف من الألعاب عبر أربعة أجيال من جهاز الكونسول الخاص بهم، بعضها حتى على دقة HDR وما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

كان لدى مايكروسوفت أيضًا في السابق حدثُ الكشف عن أسلوب اللعب الخاصة بها، على الرغم من انتقادها لعدم الكشف بما فيه الكفاية عن أسلوب اللعب بشكل كامل.

على سبيل المثال تم الكشف عن أسلوب اللعب للعبة Assassin’s Creed Valhalla، من خلال موقع CGI الذي وضح لنا أكثر من لقطة من داخل اللعبة. لكن على الأقل، نحن نعرف كيف يبدو جهاز Xbox Series X.

أما بالنسبة لـ PS5، فقد كشفت سوني فقط عن الشعار ووحدة التحكم اللاسلكية DualSense الجديدة تمامًا، وبينما تضع لنا نقاطاً مهمة في هذا الوقت، فإن أول نظرة على الكونسول نفسه سيكون شيء رائع في هذا الوقت، مع الأخذ في الاعتبار كيف ستظهر سوني في الموعد المحدد لإطلاق الجهاز في عطلة 2020.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.