سوني تعيد إنتاج البلايستيشن الكلاسيكي من جديد

أعلنت شركة سوني اليابانية أنها ستعيد إنتاج البلايستيشن الكلاسيكي من جديد، وسيأتي بـ 20 لعبة على اللوحة الأساسية له، ومن المتقع طرحه في الأسواق يوم 3 ديسمبر في مؤتمر (MSRP) بثمن 99.99 دولار أمريكي، أي ما يعادل 1800 جنيه مصري تقريبًا، وجاءت هذه الخطوة بعدما شعر العديد من الجيمرز بالحنين إلى ألعاب الماضي الأولى التي نشأت مع البلايستيشن الكلاسيكي لذلك استغل فريق التسويق لدى الشركة ذلك وبدأت في تقديم اقتراح لانتاج البلايستيشن الكلاسيكي.

سوني تطرح عدد محدود من بلايستيشن كلاسيك بعشرين لعبة مدمجة

سوني ستوفر وحدة تحكم مصغرة لألعاب Final Fantasy الجزء السابع، وTakken 3، وWild Arms، وJumping Flash، وRidge Racer Type 4، وغيرها من الألعاب الأسطورية والتي سيتم الإعلان عنها قبل نهاية العام، وكلها في شكلها الأصلي.

وحجم البلايستيشن الكلاسيكي سيكون أقل بنسبة 45% من البلايستيشين الأصلي الحالي، وستضع سوني في العبوة الأصلية كابل HDMI، وفتحة USB، ووحدتي تحكم أصليين DualShock على الرغم أنك ستضطر إلى شراء محول USB متوافق، لأنه متوقع أنه لا يكون موجود.

وستطرح بلايستيشين نسخات محدودة جدًا في 3 ديسمبر القادم في اليابان وأمريكا الشمالية، وأوروبا، وأستراليا، ونيوزيلاندا. ويمكنك مشاهدة الفيديو القادم لشكل البلايستشين الكلاسيكي.

اقرأ أيضًا هنا

إنقطاع الإنترنت لمدة يومين عن العاصمة الإثيوبية أديس أبابا | أخبار إثيوبيا

الحكم على خالد علي بالسجن 3 أشهر في قضية الفعل الفاضح مع الإيقاف ثلاث سنوات

وفاة جميل راتب الفنان المصري عن عمره 92 سنة بسبب مرضه | موعد جنازته


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.