سناب “Snap” يعلن عن ميزة جديدة خاصة بمشاركة موقع المستخدم

إستمر موقع Snap في تطوير تطبيقه Snapchat في إضافة المزيد من الميزات الجديدة التي جذبت عددًا كبيرًا من المستخدمين إليه، وكانت آخر هذه الميزات ميزة مشاركة موقع المستخدم في الوقت الفعلي.

سناب "Snap" يعلن عن ميزة جديدة خاصة بمشاركة موقع المستخدم 2 21/2/2022 - 1:55 ص

ويستخدم حالياً 250 مليون شخص خرائط سناب  للتواصل مع أصدقائهم كل شهر، وتقول الشركة أن هذه الميزة الجديدة، المتمثلة في مشاركة موقع المستخدمين في الوقت الفعلي، تم إنشاؤها بناءً على طلباتهم من خلال تعليقات حول كيفية إستخدامهم لتطبيق Snap Map مع أصدقائهم.

ويهدف Snap بهذه الميزة إلى دعم معايير أمان المستخدمين، من خلال مشاركة الموقع في الوقت الفعلي أكثر من مرة، بعد إستخدامه للسماح بمشاركة الموقع مرة واحدة.

سناب "Snap" يعلن عن ميزة جديدة خاصة بمشاركة موقع المستخدم 1 21/2/2022 - 1:55 ص وقال سناب إن هذه الميزة ستعمل في الخلفية بشكل مستمر، وحتى في حالة إيقاف تشغيل الهاتف، وأنها ستدعم أيضًا مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

وأكدت الشركة أيضًا أنه يتعين على الطرفين قبول بعضهما البعض كأصدقاء عبر النظام الأساسي قبل أن يتمكنوا من مشاركة موقعهم.

وعندما يقرر المستخدمون تشغيل الميزة، تتم مطالبتهم بتذكير بأن الأداة مخصصة للاستخدام فقط مع الأصدقاء المقربين والعائلة.

وأوضح Snapchat إنه لا يوجد خيار للمستخدمين لإرسال تفاصيل مواقعهم في الوقت الفعلي إلى جميع أصدقائهم على المنصة لأسباب تتعلق بالسلامة.

الجدير بالذكر أن سناب أطلقت مؤخرًا عدة ميزات، أبرزها ميزة توفر إمكانية تغيير إسم المستخدم على تطبيق Snap Chat مرة واحدة في السنة.

اترك تعليقاً