سناب شات “Snapchat” يُطلق ميزة Family Center لحماية المراهقين

أطلق Snapchat، ميزة جديدة داخل التطبيق، التي  أُطلق عليها اسم “Family Center”، حيث ستُساعد هذه الميزة الآباء على مُراقبة أطفالهم على Snapchat، وهي مُشابهة جدًا لميزة المُراقبة الأبوية التي تم طرحها خلال فترة سابقة على تطبيق TikTok.

Snapchat-Family-Center.jpg

كيف تعمل هذه الميزة؟

تم توفير هذه الميزة للآباء، من أجل مُراقبة أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 و 18 عامًا، ومن خلال هذه الميزة الجديدة، يُمكن للآباء المُراقبة والبحث عن أي رسائل أو مُحادثات يُحتمل أن تكون غير لائقة على تطبيق Snapchat.

يُعد تطبيق Snapchat هو أحد أفضل التطبيقات للتواصل مع الآخرين، واكتسب هذا التطبيق عددًا كبيرًا جدًا من التنزيلات، حيث تجاوزت 1 مليار تنزيل، وهو يعمل حاليًا بمتوسط 347 مليون مستخدم نشط بشكل يومي.

Snapchat-Family-Center.jpg

إحصائيات مُستخدمي Snapchat

تُشير الإحصائيات إلى أن عدد مُستخدمي Snapchat يتزايد باستمرار، وذلك وفقًا لتقرير Snapchat الذي تم نشره في الربع الأول من هذا العام (2022)، أي بزيادة قُدرت بـ 18٪ عن عام الماضي (2021).

ميزات سناب شات الجديدة التي تم طرحها مُؤخرًا

بالإضافة إلى ميزة “Family Center” الجديدة الذي يعتزم سناب شات إطلاقها، يُقدم Snapchat أيضًا العديد من الميزات الرائعة، وهذه بعض الميزات التي تم طرحها مؤخرًا على التطبيق.

Snapchat-Family-Center.jpg

ميزة مُشاركة القصص

تسمح هذه ميزة بمُشاركة القصص مع الأصدقاء المُقربين، وتُساعدك على اختيار عدد مُعيّن من الأصدقاء لمُشاهدة قصصك، ويُمكن للأصدقاء مُشاركة هذه القصة مع الآخرين فقط.

ميزة إكسبلور

تساعد ميزة إكسبلور على إضافة العديد من الصور على خرائط Google، بالإضافة إلى مُشاركة الفيديو، وتُمكن الجميع حول العالم من مشاهدة هذه الصور أو مقاطع الفيديو.

ميزة Layers

يُقدم تطبيق سناب شات أيضًا ميزة Layers داخل خرائط Snapchat والتي تُساعدك على مشاركة اللغة الأستورية على الخرائط مع القدرة على تحديد الأشخاص الذين يُمكنهم مشاهدتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.