Family Center.. ميزة سناب شات القادمة بشأن الرقابة الأبوية للأبناء

تستعد خلال هذه الفترة منصة “سناب شات” على إطلاق ميزة جديدة رائعة للرقابة الأبوية، يُطلق عليها اسم “Family Center” أو مركز العائلة، حيث تسمح تلك الميزة الهامة بمعرفة الأصدقاء لأبنائهم المراهقين على التطبيق، والذي يتابعه العديد من المستخدمين وخاصة سن الشباب كما في الإحصائية الموجودة في أسفل المقال.

Family Center.. ميزة سناب شات القادمة بشأن الرقابة الأبوية للأبناء

سناب شات وميزة الرقابة الأبوية

الميزة الجديدة سوف تتيح معرفة الأشخاص الذي يتراسل معهم الابن على مدار الأسبوع، وبالتحديد لمدة سبعة أيام ماضية، حيث روج الرئيس التنفيذي لشركة سناب “روج إيفان شبيجل” لتلك الميزة الرائعة لأول مرة خلال شهر أكتوبر الماضي، وأوضح أنها تمنح الأهل رؤية أفضل بشأن كيفية استخدام المراهقين للخدمة، حتى يكون لديهم شعور براحة كبيرة نحو التطبيق.

من هم الأصدقاء؟

تتيح تلك ميزة مركز العائلة الجديدة على سناب شات للأهل معرفة من هم أصدقاء ابنهم على التطبيق، حيث تعتبر تلك الميزة مفيدة للغاية لجميع الأهل، ولا سيما أن قوائم الأصدقاء على التطبيق ليست عامة على عكس الكثير من الشبكات الاجتماعية المختلفة.

مشاهدة الأصدقاء دون عرض للمحتوى

كما أن ميزة Family Center سوف تتيح للأهل أن يشاهدوا الأشخاص الذين تحدث معهم ابنهم على مدار الـ7 أيام الماضية، وذلك دون عرض محتوى تلك المحادثات على الأهل، كما أن الأهل يكونوا قادرين على مساعدة ابنهم في الإبلاغ عن المضايقات والإساءات التي قد يتعرض لها إذ لزم الأمر.

احترام خصوصية الأبناء

تعمل ميزة الرقابة الأبوية الجديدة على التطبيق من خلال للسماح للأهل بدعوة أبنائهم المراهقين إلى مركز العائلة الجديد، وذلك من جل بدء المراقبة، ولدى مستلم تلك الدعوة رفض الدعوى أو قبولها.

حيث يسعى التطبيق إلى احترام خصوصية الأبناء المراهقين، وذلك بدلاً من السماح للأهل بالتجسس على أبنائهم المراهقين، حيث أن الأهل والطفل يعرفان بشأن المراقبة الأبوية أو الميزة الجديدة التي أطلقها التطبيق.

والجدير بالذكر أن تطبيق سناب يصل إلى أكثر من 75% ممن تتراوح أعمارهم ما بين 13 إلى 34 عاماً في أكثر من عشرين دولة في العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.