سناب شات يدعم خاصية البث المباشر لبعض المستخدمين قريبا

أعلنت شركة سناب شات أن التطبيق سوف يدعم قريبا ميزة البث المباشر للفيديوهات، وذلك في إشارة إلى تزامن ذلك مع بدء دورة الألعاب الأولمبية القادمة في الشتاء، وذلك حصريا لقنوات CNBC، والتي تتولى تغطية تلك الأحداث، نجوم مصرية تنقل لكم تفاصيل الخبر.

سناب شات

سناب شات يدعم البث المباشر قريبا

حيث أعلن مالكو سناب شات أن التطبيق سوف يدعم خاصية البث المباشر بالإتفاق مع شبكة القنوات التي تغطي أحداث دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، حيث سيتم توافر بعضا من أهم المقاطع التي تشتمل على الأحداث الهامة بالدورة، ليستطيع المستخدم مشاهدتها على الفور عبر التطببق.

سوف يبدأ البث المباشر عقب إرسال تنبيه إلى المستخدم والذي يفيد ببدء البث المباشر، ومن الممكن أن يقوم المستخدم بالضغط على الموافقة ليقوم بمشاهدة البث مباشرة وقت حدوثه، وسوف يقوم التطبيق أيضاً بتوفير أبرز المقاطع وأهم الأحداث لمشاهدتها فيما بعد في حالة عدم رغبة المستخدم في المشاهدة بشكل مباشر.

سناب شات
سناب شات

أما عن طريقة عرض الفيديو فقد تمت الإشارة إلى أنه سوف يكون بالشكل العمودي المتعارف عليه،   كما أنه من الممكن أن يقوم المستخدم باختيار ملء الشاشة، وذلك بشكل يدوي من الخيارات التي تتوفر في أسفل شاشة التطبيق، حتى يتيح للمستخدم مشاهدة مريحة.

وقد صرح المتحدث باسم سناب شات أن تلك الميزة لن تكون متوفرة في المطلق لأنه لم يحدث أي مطالب من مستخدمي سناب شات بتوفيرها ودعمها.



اترك تعليقا