سناب شات بلس “Snapchat plus” تبلغ 1 مليون مُستخدم

في محاولة لتحقيق أرباح إضافية، أعلنت Snapchat أن خدمة Snapchat Plus المدفوعة لديها، وبلغت هذه الخدمة الآن حوالي 1 مليون مستخدم.

إطلاق Snapchat Plus المدفوعة

تم إطلاق خدمة اشتراك المدفوع Snapchat Plus في أواخر شهر يونيو من هذا العام، وعلى الرغم من مرور ستة أسابيع فقط، إلا أن الخدمة المدفوعة تمكنت من جذب العديد من المستخدمين من يها.

Snapchat-Plus.jpg

مزايا Snapchat Plus

تتيح خدمة سناب شات المدفوعة Snapchat Plus للمُستخدمين الوصول المُبكر والحصري إلى ميزات ما قبل الإصدار والتجربة مقابل دفع مبلغ حوالي 4 دولارات شهريًا، بما في ذلك تغيير أيقونة التطبيق ومعرفة من أعاد مشاهدة Storey أو القصص.

في شهر يوليو الماضي (2022)، أطلق تطبيق Snapchat إصدارًا مخصصًا يعمل على أجهزة الكمبيوتر وسطح المكتب، كانت هذه أولى الميزات الرئيسية التي جاءت للمُستخدمين المُشتركين في خدمة Snapchat Plus المدفوعة.

Snapchat-Plus.jpg

قدمت SnapChat أيضًا 4 ميزات جديدة، وهي الردود على القصة ذات الأولوية، مما يجعل ردود المستخدم أكثر وضوحًا على “Snap Star” التي تعني الشخصية الشهيرة أو مُنشئي المُحتوى الموثوق به على سناب شات.

Snapchat-Plus.jpgبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خلفيات Petmogi جديدة بالإضافة إلى أيقونات تطبيقات جديدة لتحل محل رمز تطبيق Snapchat الافتراضي على شاشة المُستخدم الرئيسية، بالإضافة إلى الرموز التعبيرية للخلفية التي تمكن المُستخدم من تحديد رمز تعبيري الذي سيراه أصدقائه بعد رؤية منشوراته.

Snapchat-Plus.jpg

إحصائيات Snapchat Plus

بالنظر إلى عدد مُستخدمي تطبيق Snapchat الذي بلغ حوالي 347 مليون مستخدم نشط يوميًا في الربع الثاني من هذا العام، فإن عدد مشتركي في خدمة Snapchat plus المدفوعة لا تُمثل نسبة 1٪ من إجمالي قاعدة مُستخدمي التطبيق، وتُعد هذه النسبة قليلة جداً مقارنةً بعدد المُستخدمين.

للإشارة فإن سناب شات يسعى من خلال خدمته المدفوعة لإنشاء مصادر إضافية لتحقيق الدخل، وذلك لأن الشركة من بين العديد من الشركات المُتأثرة بالتغييرات في ميزات الخصوصية التي أعلنت عنها Apple.

Snapchat-Plus.jpgويأتي نجاح Snapchat Plus في وقت صعب، بعد أن تلقت الشركة ضربة لإعلاناتها التي تُواجه مشاكل اقتصادية كبيرة ونموًا بطيئًا، كما وتُخطط الشركة أيضًا لتسريح عددًا من المُوظفين في الشركة خلال الفترة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. anyas belaid يقول

    أرجوكم إشحلني id 2656735718 8000 جواهر أرجوكم فقير ألعب فرفاير