أحمر شفاه وعزل الضوضاء.. سماعة هواوي HUAWEI FreeBuds Lipstick والساعة هدية مجانية

تحاول شركة هواوي خلال هذه الفترة على توفير العديد من المنتجات الإلكترونية المميزة، حيث كشفت عن سماعة هواوي HUAWEI FreeBuds Lipstick، التي تتميز بالعديد من الخصائص الرائعة والتي منها أنها تمنع الضوضاء، كما أنها تتميز أيضاَ بجودة الصوت من أجل منح المستخدم راحة مطلقة عند الاستخدام خلال الفترة القادمة.

احجز سماعة هواوي HUAWEI FreeBuds Lipstick والساعة هدية مجانية

سماعة هواوي HUAWEI FreeBuds Lipstick

أشارت الشركة عن ساعة HUAWEI WATCH FIT mini، وهى ساعة نسائية بقدرات رائعة، حيث بها رابط معصم يحافظ على بشرة الفتيات، وذلك ضمن محاولات الشركة لتوفير العديد من المنتجات المتميزة بأسعار تنافسية من أجل تلبية جميع الأذواق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد دراسة مستوفية لاحتياجات العملاء في السوق.

احجز سماعة هواوي HUAWEI FreeBuds Lipstick والساعة هدية مجانية

كشفت الشركة عن سماعة هواوي HUAWEI FreeBuds Lipstick وساعة HUAWEI WATCH FIT mini، وهما أحدث منتجين لها في عالم التكنولوجيا قابلين للارتداء، حيث أنهما فائقين الجودة، وقد قامت الشركة بعمل تصميم مميزة خصيصاً من اجل الفتيات وتزين الجمال والأناقة لهما.

تجمع سماعة هواوي الجديد بين رقي التصميم مع التكنولوجيا المتطورة، وذلك من أجل تقديم تجربة رائعة للمستهلكين في المظهر وجودة الصوت، كما أنها مزودة بعلبة شحن رائعة تمتاز بلونين هما الأسود والذهبي، بينما تلمع تلك السماعات باللون الأحمر الساطع، كما تتوافق تلك السماعات الجديدة من شركة هواوي مع نظامي التشغيل Android وiOS.

احجز السماعة واحصل على ساعة HUAWEI WATCH Fit هدية مجانية

يستطيع المستخدم تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life من أجل ضبط الإعدادات خلال الفترة القادمة والتحكم في العديد من الخصائص المختلفة، والتي منها استشعار وضعها في الأذنين وعدد من الخيارات السريعة وإدارة الجهاز وضوابط إلغاء الضجيج وغيرها من الأمور الهامة، ويمكنك الآن الحصول على السماعة الجديدة من خلال الحجز المسبق والحصول على ساعة HUAWEI WATCH Fit هدية مجانية عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي وجميع الفروع التابعة لها والموزعين المعتمدين.

يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.