سعر “iPhone X”:مواصفات وصور هاتف Apple الجديد ايفون X بداخل الأسواق العربية وأسواق دبي الان

أصبح الاهتمام بالهاتف الجديد iPhone X، ايفون-X والذي صممته مؤخرًا الشركة العالمية أبل Apple  شائعًا بين الناس، وبالأخص في الدول العربية وبالتحديد في الإمارات والمملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن الهاتف الجديد أحدث طفرة كبيرة في عالم التكنولوجيا، نظرًا لإمكانياته الهائلة والتي لا توجد في الهواتف الأخرى، حتى التي صممتها شركة أبل من قبل.

سعر ايفون X  في الإمارات والسعودية

أكدت شركة أبل أنه اعتبارًا من يوم 3 نوفمبر العام الحالي ستبدأ أولى تسليم الهواتف لكل من بادر وحجز عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وأكدت الشركة على أن عملية البيع في الأماكن المخصصة لبيع الهواتف سيبدأ في وقت لاحق وليس الآن، وذلك على مستوى أنحاء العالم.

وأكدت شركة آبل أن الهاتف متوفر بلونين: اللون الفضي، واللون الرمادي، وأكدت على أن سعر هاتف أيفون اكس أكثر من 1000 دولار أمريكي للهواتف التي تملك ذاكرة 64 جيجا بايت، أما الهواتف ذات سعة ذاكرة 256 جيجا بايت فقد بلغ سعرها 1500 دولار أمريكي، وبذلك يكون وصل سعر الهاتف في دولة الإمارات 4099 درهمًا للهاتف ذات سعة ذاكرة 64 جيجابايت، والهاتف ذات سعة تخزين 256 جيجابايت وصل سعره إلى 4729 درهمًا.

مواصفات ايفون X الجديد:

من أهم المزايا التي صرّحت بها شركة أبل للهاتف الجديد، “iPhone X” أنه يعمل ببصمة الوجه، فقط ملامح وجهك هي التي تتحكم بغلق الهاتف وفتحه، والميزة الأخرى أن الهاتف مُقاوم للماء، والذاكرة العشوائية يصل حجمها إلى 3 جيجا بايت.

وأكدت الشركة أيضًا أن الهاتف يتميز بسرعة شحنه في أسرع وقت، وليس هذا فحسب، ولكن الهاتف يمكن شحنه لاسلكيًا، وهذه الميزة لا توجد في الهواتف الأخرى، أما المعالج الرئيسي فهو سداسي النواة، مما يجعلك تقوم بتحميل كافة البرامج دون أن يتأثر الهاتف.

صور تلفون ايفون اكس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد