سعر ومواصفات هاتف Red Magic 6s Pro

ان عالم الهواتف الموجهة لعشاق الالعاب اصبح احد اهم قطاعات صناعة الهواتف في العالم، شركة nubia هي احد اهم مصنعي تلك الهواتف واليوم معنا احدث اصداراتها وهو REDMAGIC 6S Pro والذي ينتمي الى فئة الهواتف الرائدة، فما هي اهم مميزاته وعيوبه؟ هذا ما ستجدونه معنا اليوم في هذا المقال.

مراجعة Red Magic 6s Pro

تصميم الهاتف

علبة الهاتف من الخارج تجدها بسيطة التصميم تبدو كما لو انها مصنوعة من الكربون فايبر يتوسطها لوجو nubia مع فتح العلبة نجد غطاء حماية ظهر الهاتف الشفاف وكابل الشحن USB-C مع شاحن بقدرة 30 واط، ومع اول لمسة للهاتف تشعر بالفخامة وجودة الخامات المستخدمة في الهاتف باطار مصنوع من المعدن مع ظهر مصنوع من الزجاج الشفاف لترى مكونات الهاتف الداخلية في تصميم انيق ومختلف.

ابعاد الهاتف، 16.9 سنتيمتر للطول. 7.7 سنتيمتر للعرض وسمكه 9.5 مليمتر ووزنه 215 جراما ما يجعله كبير الحجم الى حد ما وايضا ثقيلا نسبيا ويحتاج وقتا للتأقلم على ابعاده، على يمين الهاتف نجد زر الطاقة يعلوه مخرج التبريد ومن اعلى واسفل على نفس الجانب ازرارا لمسية يمكن تخصيصها في الالعاب، على الجانب الايسر نجد زر التحكم في الصوت يعلوه مخرج اخر للتبريد مشابه للموجود على الجانب الايمن يعلوها زر تفعيل وضع Gaming Mode، من من اسفل نجد منفذ السماعات الخارجية وميك المكالمات ومنفذ الشحن Taype-C مع منفذ شرائح الاتصال الذي يدعم تركيب شريحتي اتصال فقط ولا يدعم تركيب كارت ذاكرة خارجي.

من اعلى نجد منفذ 3.5 مليمتر الخاص بسماعات الاذن والذي تتمسك به nubia في هواتفها لإعطاء تجربة Gaming احترافية، من الامام نجد الشاشة تمثل 85.1% من اجمالي مساحة واجهة الهاتف مع حواف سفلية وعلوية متماثلة وصغيرة مدمج بها من الاسفل مستشعر البصمة السريع والدقيق، ومن اعلى اليمين في الحافة العلوية نجد ثقب الكاميرا الامامية مما يمنح شعور الشاشة الكاملة بدون ثقوب، من الخلف نرى الهوية المميزة للغاية للهاتف والتي تتمثل في ظهر الهاتف الشفاف الذي يكشف عن المكونات الداخلية للهاتف ومروحة التبريد الصغيرة التي تدعم تقنية RGB لتعطي اضواء متغيرة في اثناء عملها.

ونجد الكاميرات الثلاث الخلفية متراصة رأسيا في منتصف ظهر الهاتف بدون اطار او بروز، اسفلها فلاش LED احادي على شكل مثلث واسفلهم نجد لأول مرة زر لمسيا يمكن تخصيصه في الالعاب مما يمنح المزيد من التحكم في الالعاب بشكل مذهل.

الكاميرا

مراجعة Red Magic 6s Pro

زودت nubia هاتفها بمنظومة التصوير المكونة من اربع كاميرات، الامامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة 2.0 كانت مخيبة لأمالنا حيث كنا ننتظرها اقوى حتى يمكن استخدامها في البث المباشرة من الهاتف، من الخلف نجد ثلاث كاميرات الاساسية تأتي بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.8، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.0 وهي الخاصة بالتصوير الواسع وتستطيع التصوير بزاوية شديدة الاتساع تصل 120 درجة، اما الكاميرا الاخيرة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.4 والخاصة بالتصوير الماكرو بالإضافة الى فلاش احادي من نوع LED Flash يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة 8k بمعدل 30 اطارا في الثانية وايضا 4k بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 اطارا في الثانية الواحدة.

كما يدعم الهاتف التصوير بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 اطارا في الثانية مع دعم المثبت الالكتروني EIS، كما يدعم التصوير بجودة HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 اطارا في الثانية كما يدعم تصوير الحركة البطيئة بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 120 اطارا في الثانية، كما يدعم التصوير بجودة HD بدقة 820 بكسل بمعدل التقاط 240 اطارا في الثانية.

الأداء

مراجعة Red Magic 6s Pro

يأتي Red Magic 6s Pro مدعوما باخر اصدارات شركة كوالكم في عالم معالجات الهواتف حيث يأتي بنسخة Snapdragon 888+ ثماني انوية بدقة تصنيع خمسة نانو متر مع معالج رسوميات adreno 660 والهاتف يتوفر في عدة نسخ للذاكرة الداخلية والرامات، حيث الاصدار الاول 128 جيجا بايت ذاكرة داخلية من نوع UFS 3.1 مع 12 جيجا بايت رامات من نوع LPDDR 5 الاصدار الثاني 256 جيجا بايت ذاكرة داخلية من نوع UFS 3.1 مع 12 جيجا بايت رامات من نوع LPDDR 5 الاصدار الثالث 256 جيجا بايت ذاكرة داخلية من نوع UFS 3.1 مع 16 جيجا بايت رامات من نوع LPDDR 5 ويعمل على منصة اندرويد 11 واجهة تشغيل ريد ماجيك 4.

شاهد أيضاً: 8 مميزات مدهشة ورائعة في نظام IOS 15

تجربة الهاتف في الاستخدامات اليومية كان امرا سلسا وسهلا وبلا مشاكل على الاطلاق ومع تجربة الالعاب مثل ببجي وفورت نايت وغيرها. فان الهاتف مع دعم تقنية Snapdragon Elite Gaming وتقنية ICE 7 للتبريد والتي تضم سبع وسائل للتبريد داخل الهاتف مثل مروحة تبريد حقيقية والتي تعمل بسرعة 20 الف دورة في الدقيقة مع لوحة تبريد داخلية وفتحات طرد الحرارة في الهاتف والواح الجرافيك مما انعكس بشكل ايجابي على اداء الهاتف طوال الوقت.

وعند تحريك زر وضع Gaming Mode فان الهاتف يتحول الى منصة العاب متفوقة يعطي كل ما نحتاجه من امكانيات للحصول على تجربة ترفيهية متميزة.

الشاشة

مراجعة Red Magic 6s Pro

دعمت nubia هاتفها بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.8 انش مدعومة بطبقة حماية غوريلا جلاس الجيل السادس، جودة الشاشة FHD+ بدقة 2400×1080 بكسل لكل انش ومعدل كثافة بكسلات 387 بكسل لكل انش، يدعم معدل تحديث هو الاعلى على الاطلاق بين كل شاشات الهواتف الذكية والذي يصل الى 165 هرتز مع معدل استجابة للمسات يصل 720 هرتز ما يمنح سلاسة مذهلة في استخدام الهاتف في الامور اليومية او في اثناء ممارسة الالعاب مع معدل سطوع يصل الى 700 شمعة، والشاشة تدعم التنقل بين تردد 60 و90 و144 و165 يدويا او تلقائيا بمعدل التحديث التكييف كما انها تدعم ابعاد العرض 20:9 وخاصية HDR10 بالاضافة الى تقنية Bit 8 لدعم عرض الوان اكثر واغنى.

الصوت

الهاتف يدعم صوت الاستريو المزود بتقنية DTS Ultra لتخلق تأثير صوت محيطي من خلال السماعات لتجربة صوتية تفاعلية خلال كل سيناريوهات الترفيه المتنوعة التي يقدمها الهاتف.

البطارية

بطارية Red Magic 6s Pro تأتي بسعة 5050 ملي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط وحتى 66 واط ما يعد ميزة جيدة في الهاتف ولكن الشاحن الذي يأتي معه بقوة 30 واط فقط.

سعر Red Magic 6s Pro

يبلغ سعر الهاتف لنسخة 128 جيجا بايت مع 12 جيجا بايت رام 599 دولارا امريكيا، ونسخة 256 جيجا بايت مع 12 جيجا بايت رام 769 دولار.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.